العودة   شبكة سيدات مصر > الاقسام العامة > أخبار مصر اليوم > أخبار الرياضة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أخبار الرياضة يلا كورة ، اخبار الرياضة ، yallakora، يالا كورة ، كورة مصرية ، yalla kora، كورة ، يلا كوره، فى الجول، أخبار الرياضة المصرية مجمعة فى صفحة واحدة، الأهرام، أخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة دوت كوم، أخبار مصر، أخبار الرياضة العالمية، أخبار الرياضة اليوم,اخبار الرياضة السعودية,اخبار الرياضة الزمالك اليوم,اخبار الرياضه عاجل,اخبار الرياضة اليوم عن الاهلى,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضه المصريه اليوم الزمالك,اخبار الرياضة المصرية فى الصحافة المصرية,اخبار الرياضة الدوري الاسباني,اخبار الاهلى,يلا كورة الاهلى,يلا كورة مصراوى,يلا كورة مباريات اليوم,يلا شوت,يلا كوره دقيقه بدقيقه,يلا كوره الدوري المصري نتائج ومواعيد المباريات,جول المصرى,فى الجول


الهيئة الشرعية»: نرفض الإساءة لـ«الدعوة السلفية».. ولسنا تابعين لـ«لإخوان»

يلا كورة ، اخبار الرياضة ، yallakora، يالا كورة ، كورة مصرية ، yalla kora، كورة ، يلا كوره، فى الجول، أخبار الرياضة المصرية مجمعة فى صفحة واحدة، الأهرام، أخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة دوت كوم، أخبار مصر، أخبار الرياضة العالمية، أخبار الرياضة اليوم,اخبار الرياضة السعودية,اخبار الرياضة الزمالك اليوم,اخبار الرياضه عاجل,اخبار الرياضة اليوم عن الاهلى,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضه المصريه اليوم الزمالك,اخبار الرياضة المصرية فى الصحافة المصرية,اخبار الرياضة الدوري الاسباني,اخبار الاهلى,يلا كورة الاهلى,يلا كورة مصراوى,يلا كورة مباريات اليوم,يلا شوت,يلا كوره دقيقه بدقيقه,يلا كوره الدوري المصري نتائج ومواعيد المباريات,جول المصرى,فى الجول



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
الصورة الرمزية زهرة مصر
زهرة مصر زهرة مصر غير متواجد حالياً
ست الستات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 32,575
الهيئة الشرعية»: نرفض الإساءة لـ«الدعوة السلفية».. ولسنا تابعين لـ«لإخوان»

 
 




أكدت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، أنها ترفض الإساءة لـ«الدعوة السلفية»، وأنها لا تتبع لأي جهة وهدفها الإصلاح فقط، والنصح لكل أبناء الشعب المصري.
وقال الدكتور علي السالوس، رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، في بيان صحفي، الإثنين، إن الهيئة أنشأها ثُلة كبيرة من علماء الأمة يزيد عددهم على المائة، ومنهم من يمثل الدعوة السلفية ومنهم من ينتسب للإخوان المسلمين ومنهم من ينتسب للجماعة الإسلامية ومنهم من ينتسب لهيئات مختلفة، مضيفًا: «إن الهيئات الإسلامية المختلفة ممثلة في الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح».
وأشار «السالوس» إلى أن الهدف من إنشاء الهيئة هو «إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الإصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ»، ولذلك فهي لا تتبع حزبًا معينًا ولا هيئة معينة ولا اتجاهًا معينًا إلا الاتجاه الإسلامي.
وأشار رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، إلى أن ما قيل عن سيطرة الإخوان عليها «كلام فج»، لا يمكن أن يقال، بالنظر إلى عدد أعضاء الهيئة من الإخوان والسلفيين، مضيفًا: «عدد السلفيين أكبر، بل رئيس الهيئة معلوم أنه من السلفيين، ولا يمكن أن يُقال أيضًا أن السلفيين سيطروا على الهيئة، فالهيئة تُمثل الجميع وقامت للإصلاح بين الجميع».
وتابع: «لذا لا نقبل الخلاف، فمن أساء إلينا نُحسن إليه، ومن اتهمنا بالباطل نبين خطأه لعله يرجع عن اتهامه، فعندما رشحت الهيئة فضيلة الدكتور محمد مرسي لم يكن الترشيح شخصيًا وإنما كان الترشيح أولاً من لجنة الأمناء في الانتخاب السري، ولذلك لا يجوز أن يُذكر أن فلانًا رشح أو غيره، وفي النهاية كان الترشيح لمصلحة الدكتور محمد مرسي بأربعة عشر عضوًا، والدكتور أبو الفتوح رشحه عضوين ولم يرشح أحد غير الاثنين».
وتساءل «السالوس»: «أين التزوير هنا والترشيح كان بحضور الجميع؟ وكانت الأوراق تُكتب في سرية وتُجمع، واثنان صوتا بالهاتف وهناك من امتنع عن التصويت».
ولفت الدكتور علي السالوس، إلى أنه برغم انعقاد لجنة الأمناء لم تكتف الهيئة بهذا لأن الأمر ليس سهلً، هذا ترشيح لرئاسة الدولة، وقال: «لذا رأينا أن نجمع الجمعية العمومية للهيئة الشرعية، وأن هذه الجمعية العمومية تختار اختيارًا علنيًا وليس سريًا، فالأسماء كانت في الكشوف، وكان كل من يختار يكتب أمام اسمه من اختاره ويوقع عليه».
وأوضح أن الدكتور مرسي حصل على 52 صوتًا، في مقابل 14 صوتًا للدكتور أبو الفتوح في استفتاء الجمعية العمومية، لذلك أعلنت الهيئة اختيارها في المؤتمر العام للدكتور محمد مرسي وهذا أمر طبيعي بناء على تلك النتائج، فكيف يقال بالتزوير ولمصلحة من؟
كما عبر الشيخ عن أسفه أن يُسيء البعض إلى أعضاء الدعوة السلفية، وقال: «أنا بدوري أعتذر إليهم بالنسبة لما صدر من غيري»، وأكد أن من صدر منهم هذا لم يصدر بصفتهم أعضاء في الهيئة، ولم تخولهم الهيئة للتحدث باسمها بل بصفتهم الشخصية.




hgidzm hgavudm»: kvtq hgYshxm gJ«hg]u,m hgsgtdm»>> ,gskh jhfudk gJ«gYo,hk» gJ«hg]u,m hgsgtdm»>> hgavudm»: hgi]km hgYshxm jhfudk ,gskh

 
 
 

الانسان دون امل كنبات دون ماء

ودون ابتسامه كورده دون رائحه


رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #2  
قديم
ثرية ثرية غير متواجد حالياً
ست الكل
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 25,867
افتراضي جزاكي الله خيراً يا زهرة مصر علي موضوعك

 
 
جزاكي الله خيرا يا زهرة مصر على مجهودك
وفي انتظار جديدك
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #3  
قديم
هديل زمانى هديل زمانى غير متواجد حالياً
ليدي فوق الممتازه
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 2,435
افتراضي رد: الهيئة الشرعية»: نرفض الإساءة لـ«الدعوة السلفية».. ولسنا تابعين لـ«لإخوان»

 
 
شكرا اختى على موضوعك وربنا يقدم الخير لنا ولبلدنا الحبيبة
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #4  
قديم
ان الله مع الصابرين ان الله مع الصابرين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 12,846
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ان الله مع الصابرين إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ان الله مع الصابرين
افتراضي رد: الهيئة الشرعية»: نرفض الإساءة لـ«الدعوة السلفية».. ولسنا تابعين لـ«لإخوان»

 
 
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ«لإخوان», لـ«الدعوة, السلفية».., الشرعية»:, الهدنة, الإساءة, تابعين, ولسنا, نرفض

مواضيع ذات صله أخبار الرياضة


أخبار الرياضة


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

الرسالة:
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
خيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حزب النور: نرفض مطالب إسقاط الرئيس أو الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة زهرة مصر أخبار مصر اليوم 1 02-03-2013 10:14 AM
نشرت صفحة الجبهة السلفية بمصر فيديو لعملية القبض على أحد القساوسة بأسيوط بعد ضبطه بممارسة فعل فاضح مع فتاة فى سيارته. وأكدت الصفحة أن القس ويدعى رضا عطية قد تم القبض عليه من قبل الدعوة السلفية ومطارد زهرة مصر أخبار الحوادث 1 12-21-2012 07:35 PM
الدعوة السلفية تختار مرشحها للرئاسة غدا صحفية سيدات مصر أخبار الرياضة 0 04-28-2012 01:20 AM
المتحدث باسم الدعوة السلفية نرفض وضع مواد فوق دستورية قبل وجود هيئة تأسيسية منتخبة من الشعب بالفيديو سحر رويتر أخبار الرياضة 2 07-29-2011 06:14 PM
الدعوة السلفية ترفض تأسيس حزب سياسى hala_2007 أخبار الرياضة 1 04-16-2011 02:47 PM


الساعة الآن 08:48 PM

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

شبكة سيدات مصر منتدى للنساء فقط

↑ Grab this Headline Animator