العودة   شبكة سيدات مصر > الاقسام العامة > أخبار مصر اليوم > أخبار الرياضة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أخبار الرياضة يلا كورة ، اخبار الرياضة ، yallakora، يالا كورة ، كورة مصرية ، yalla kora، كورة ، يلا كوره، فى الجول، أخبار الرياضة المصرية مجمعة فى صفحة واحدة، الأهرام، أخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة دوت كوم، أخبار مصر، أخبار الرياضة العالمية، أخبار الرياضة اليوم,اخبار الرياضة السعودية,اخبار الرياضة الزمالك اليوم,اخبار الرياضه عاجل,اخبار الرياضة اليوم عن الاهلى,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضه المصريه اليوم الزمالك,اخبار الرياضة المصرية فى الصحافة المصرية,اخبار الرياضة الدوري الاسباني,اخبار الاهلى,يلا كورة الاهلى,يلا كورة مصراوى,يلا كورة مباريات اليوم,يلا شوت,يلا كوره دقيقه بدقيقه,يلا كوره الدوري المصري نتائج ومواعيد المباريات,جول المصرى,فى الجول


أخبار منوعه من صحافة القاهره

يلا كورة ، اخبار الرياضة ، yallakora، يالا كورة ، كورة مصرية ، yalla kora، كورة ، يلا كوره، فى الجول، أخبار الرياضة المصرية مجمعة فى صفحة واحدة، الأهرام، أخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة دوت كوم، أخبار مصر، أخبار الرياضة العالمية، أخبار الرياضة اليوم,اخبار الرياضة السعودية,اخبار الرياضة الزمالك اليوم,اخبار الرياضه عاجل,اخبار الرياضة اليوم عن الاهلى,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضه المصريه اليوم الزمالك,اخبار الرياضة المصرية فى الصحافة المصرية,اخبار الرياضة الدوري الاسباني,اخبار الاهلى,يلا كورة الاهلى,يلا كورة مصراوى,يلا كورة مباريات اليوم,يلا شوت,يلا كوره دقيقه بدقيقه,يلا كوره الدوري المصري نتائج ومواعيد المباريات,جول المصرى,فى الجول



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
الصورة الرمزية زهرة مصر
زهرة مصر زهرة مصر غير متواجد حالياً
ست الستات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 32,575
أخبار منوعه من صحافة القاهره

 
 


الأهرام







التفتيش القضائي يتبع المجلس الأعلى.. وضمانات لاستقلال النيابة والقضاء

قررت الحكومة إحالة مشروع قانون بتعديلات بعض أحكام قانون السلطة القضائية إلي مجلس الشعب خلال أيام بعد الموافقة على التعديلات في الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء .

وتهدف التعديلات إلي توفير القدر الكافي من الضمانات اللازمة للقضاء التى تغل يد السلطات الأخرى عن التدخل في شئونه واستجابت التعديلات لما توافق عليه شيوخ القضاء ورجاله التي قدموها لوزارة العدل.

وعلم مندوب الأهرام أن أهم ملامح التعديلات تشمل نقل تبعية التفتيش القضائي من وزارة العدل إلي مجلس القضاء الأعلى على أن تتشكل إدارة التفتيش القضائي من ذوي الخبرة من شيوخ القضاء ورجاله وشمل المشروع تعديل أسلوب اختيار رؤساء المحاكم الابتدائية ورئيس محكمة النقض والنائب العام وتفعيل دور الجمعيات العامة.



الوطن





"الرويني" : تدرّبنا على مواجهة العنف في الانتخابات

قال اللواء حسن الرويني قائد المنطقة المركزية العسكرية عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة إن مهمة الجيش هي تأمين لجان الانتخابات من الخارج لتحقيق أعلى درجات الشفافية، مشيرا إلي أن المنطقة ستؤمن 7 محافظات يومي الأربعاء والخميس المقبلين بمشاركة 33 ألفا من قواتها وشدد على أنه في حالة أى تجاوز ستستخدم القوات مكبرات صوت للنصح والإرشاد وإذا استمر التجاوز سيقبض على مثيرى الشغب ويسلم إلي الجهات المختصة.

وأضاف الرويني لـ"الوطن" أن القوات ستؤمن 3062 مركزا انتخابيا في القاهرة والجيزة والمنوفية والفيوم وبني سويف والمنيا مشيرا إلي أن القوات تفقدت اللجان الأسبوع الماضي وكلفت الجهات المختصة بإنشاء أسوار حول بعض اللجان لزيادة التأمين .

وقال :إن هناك تنسيقا بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية للتوصل إلي صيغة مناسبة لكيفية التأمين مشيرا إلي أن هناك تنسيقا أيضا مع المستثمرين العسكريين في كل محافظة لتكوين حلقة وصل بين المنطقة المركزية والمحافظات .



المصري اليوم



"العليا للرئاسة": 100 جنيه غرامة التخلف عن التصويت.. والحبس للتحايل والبلطجة

يدخل السباق الانتخابي نحو رئاسة مصر اليوم الاثنين مرحلة الصمت الانتخابي التى تستمر 48 ساعة وحتى انطلاق عملية الاقتراع رسميا يومى الأربعاء والخميس وبمجرد أن دقت ساعة الصمت الانتخابي يحظر على المرشحين الـ13 وحملاتهم الانتخابية تنظيم أي نشاط أو تحرك دعائي لعدم التأثير على الناخبين في وقت نفت فيه اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية التى يرأسها المستشار فاروق سلطان تلقى دعمًا ماليًا من المعونة الأمريكية فيما أدت عملية استمرار فرز أصوات المصريين في السعودية إلي تأخير إعلان النتيجة النهائية لاًصوات المغتربين .

كشفت مصادر قضائية باللجنة العليا للرئاسة أن من يتخلف عن التصويت دون عذر مقبول ستوقع عليه غرامة لا تتجاوز 100 جنيه وفقا للمادة 43 من الانتخابات .

وأشارت المصادر للمصري اليوم إلي أن عقوبة الإدلاء بالأصوات دون وجه حق عقوبتها الحبس شهرا للمخالفين وغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تتجاوز 1000 جنيه أن عقوبة البلطجة في الانتخابات فهي الحبس عامين .



الجمهورية



محافظ البنك المركزي في تصريحات لـ "الجمهورية": لسنا في حاجة لقروض صندوق النقد.. المفاوضات متوقفة

أكد الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي ان مصر ليست في حاجة لقرض صندوق النقد الدولي والمقرر بـ 2.3 مليار دولار، مشيرا الي انه لم يذهب الي واشنطن علي الاطلاق ولم يلتق بأي مسئول في الصندوق لأن المفاوضات متوقفة مع الصندوق.

و قال ان مصر تتعامل باحترام مع صندوق النقد الدولي وان الاقتصاد المصري في طريقه للتحسن و زيادة الاحتياطي، مشيرا الي ان الاحتياطات الدولية بمصر من النقد الأجنبي بدأت في العودة مرة أخري الي الزيادة حيث زادت بمقدار نحو 100 مليون دولار خلال الشهر الماضي.

قال ان بعض ما تدفعه بعض الدول العربية في إطار دعمها للاقتصاد المصري يجعل الاحتياطيات وموقفنا من النقد الأجنبي في وضع تحسن، موضحا أن وديعة المملكة العربية السعودية التي تقدر ب مليار دولار جاءت كأول بادرة لدعم الاقتصاد المصري من الأشقاء السعوديين.

أضاف د. العقدة ان مصر في انتظار تنفيذ وعود بعض الاشقاء العرب لدعم الاقتصاد المصري وليس المقصود منحاً لا ترد بل يمكن ان تكون في شكل ودائع أو مشروعات محددة تم تمويلها من قبلهم.

كما أوضح الدكتور العقدة ان معدل التضخم حاليا قد انخفض نسبيا ليسجل 13.9% مع استقرار عدد من أسعار السلع الرئيسية.
قال ان سعر الفائدة يتم تحديده بمعرفة لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي وفقا لعدة متغيرات أهمها معدل التضخم بالسوق.

و قال ان الاقتصاد سوف يتحسن بمعدل أكبر عقب الانتهاء من انتخاب رئيس الجمهورية والذي سوف يزيد معه معدل الاستقرار الأمني والاقتصادي والاجتماعي.



اليوم السابع



حجب المواقع الإباحية يتكلف 5 ملايين دولار

حصلت "اليوم السابع" على التوصيات المشتركة للجنة النقل وممثلى المواصلات بمجلس الشعب والجهاز القومى للاتصالات، حول الزيارة إلى دولة الإمارات للاطلاع على التجربة الخاصة بها لحجب المواقع الإباحية.

وقال التقرير المشترك، إنه بدراسة الحلول الفنية المقدمة وبمقارنتها بما تم تنفيذه فى دولة الإمارات العربية تبين أن العرض المقدم للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بالإمارات والذى يقوم على نظام المسارات المتوازية "out of band" وقيمته 5 ملايين دولار أمريكى هو العرض الذى يفى بالغرض بشكل مناسب كتكلفة مبدئية.




الدستور



"الوزراء" يوافق على إنشاء جامعة في أسوان

أكد الدكتور محمد النشار – وزير التعليم العالي- في بيان رسمي أمس أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قرار رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات بإنشاء جامعة أسوان ومقرها مدينة أسوان واتخاذ إجراءات الاستصدار لإنشاء الجامعة.

من جانب آخر اجتمع نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس بعدد من أندية أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية وذلك في جلسة تحضيرية للإعداد لمؤتمر عام بهدف تحقيق المزيد من الترابط والتضامن بين الاعضاء والدفاع عن المطالب المشروعة لهم والاصرار على التمسك بالحقوق التي تمت الموافقة عليها منها الكادر المالي وحقوق الأساتذة فوق السبعين.



التحرير



أبوالمجد: لا يجوز وضع إعلان دستوري بعد انتخاب الرئيس

"صدور إعلان دستوري لتحديد اختصاصات رئيس الجمهورية أمر ضروري".. هذا ما أكده الفقيه الدستوري الدكتور أحمد كمال أبو المجد، موضحا لـ "التحرير" أن الاعلان الدستوري الحالي غير كاف ولا يمكن الاعتماد عليه في نقل السلطة الى رئيس الجمهورية الذي سيتم انتخابه خلال أيام.

وأضاف أنه لا يجوز في الفقه الدستوري وضع اعلان دستوري مكمل، يحدد اختصاصات رئيس الجمهورية بعد انتخابه.. مشيرا الى ان الاصل في عملية الانتخابات أن يكون هناك منصب محدد الصلاحيات والمهام وتجرى الانتخابات لاختيار من يشغله ولا يجوز اختيار الشخص ثم تحديد الصلاحيات.





Hofhv lk,ui lk wphtm hgrhivi lk,ui hgrhivi

 
 
 

الانسان دون امل كنبات دون ماء

ودون ابتسامه كورده دون رائحه


رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #2  
قديم
زهرة العين زهرة العين غير متواجد حالياً
ست الستات
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 38,931
افتراضي جزاكي الله خيراً يا زهرة مصر علي موضوعك

 
 
جزاكي الله خيرا يا زهرة مصر على مجهودك
وفي انتظار جديدك
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, منوعه, القاهره, صحافة

مواضيع ذات صله أخبار الرياضة


أخبار الرياضة


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

الرسالة:
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
خيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحافة القاهره"الداخلية" تقدّم قوانين لتقييد التظاهر والإضراب..والمعلمون يرتدون "الشارات السوداء"..ومهندسو الكهرباء يهدّدون بإظلام مصر زهرة مصر أخبار مصر اليوم 1 09-16-2012 09:37 AM
صحافة القاهره زهرة مصر أخبار الرياضة 1 04-19-2012 05:53 PM
كريستيانو رونالدو أتابع أخبار الثورة المصرية أكثر من أخبار برشلونة ريـ الحجازــم أخبار الرياضة 1 10-12-2011 01:40 AM
تحقيقات وملفات أخبار عاجلة تقارير مصرية أخبار المحافظات حوادث كرة قدم أخبار الرياضة اقتصاد بورصة وبنوك سياحة وسفر أخبار عربية أخبار عالمية صحف عربية وعالمية فن راديو وتليفزيون ثقافة منوعات ومجتمع صحة مرفت أخبار الرياضة 1 04-07-2011 06:26 PM
أخبار مصر - كن في قلب الحدث - صحافة القاهرة اليوم السبت ، 24 أبريل 2010 بنوتة مصرية جدا أخبار الرياضة 10 07-21-2010 07:43 PM


الساعة الآن 01:12 PM

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

شبكة سيدات مصر منتدى للنساء فقط

↑ Grab this Headline Animator