العودة   شبكة سيدات مصر > الأقسام المتنوعة > الاقسام المتنوعة > الفكاهة والمسابقات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الفكاهة والمسابقات الالعاب والفكاهة والمسابقات - الغاز حسابية و هندسية و ايضا منطقية - الغاز ثقافية و معلومات عامة - نكتة جديدة - لعبة حلوة و مسابقات - مسابقات الالعاب والفكاهة والمسابقات


دماغ مصرية 100%

الالعاب والفكاهة والمسابقات - الغاز حسابية و هندسية و ايضا منطقية - الغاز ثقافية و معلومات عامة - نكتة جديدة - لعبة حلوة و مسابقات - مسابقات الالعاب والفكاهة والمسابقات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
ana4122009 ana4122009 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 7,078
دماغ مصرية 100%

 
 






نحن المصريون ليس لنا مثيل!!
فنستخدم

|
|
... ... ... ... |
|
|
المفتاح
-----------
لتشغيل السيارة.
دق الباب.
تهرش بية في ودنك.
تفتح به الكراتين.

كلاكس العربية
-----------------
تسلم بيه.
تنادي بيه.
تشتم بية.
تحتفل بيه.

الجورنال
----------
قراءة.
سفرة للاكل.
أرضية دورج للمطبخ.
تنظيف الزجاج.
لف الخضار والفواكه.
وطاقية فى الحر والشمس.

الشباشب
-------------
نلبسها.
تحدفة علي ابنك.
قتل الصراصير.

فانتبه أيها الصيني أننا قادمـــــــــــــــــــون
:112:



]lhy lwvdm 100% lwvdm

 
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #2  
قديم
نسرين محمود نسرين محمود غير متواجد حالياً
ليدي لهلوبة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 6,046
افتراضي جزاكي الله خيراً يا ana4122009 علي موضوعك

 
 
جزاكي الله خيرا يا ana4122009 على مجهودك
وفي انتظار جديدك
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #3  
قديم
بسنتوتة بسنتوتة غير متواجد حالياً
ليدي جديده
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 292
افتراضي رد: دماغ مصرية 100%

 
 
يلا بدأنا فى الكلام اللى عايزنى اعمله الصح
مالهم المصريين على رأى المثل
المصرى اوووووووووووووووم الاجنبى
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #4  
قديم
ام وافى ام وافى غير متواجد حالياً
ست الكل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 14,976
افتراضي رد: دماغ مصرية 100%

 
 
ههههههههههههههههههههه ولسة القادم افضل
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
  #5  
قديم
شمس المغيب شمس المغيب غير متواجد حالياً
بحبك يامصر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 20,315
افتراضي رد: دماغ مصرية 100%

 
 
هههههههههههههه
عثللللللللللللللللللللللللللللللللل
 
 
رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
100%, مصرية, جماع

مواضيع ذات صله الفكاهة والمسابقات


الفكاهة والمسابقات


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

الرسالة:
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
خيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير جماع اللبن في المنام , حلم جماع اللبن في المنام ملكة المنتدى تفسير الأحلام 2 03-02-2017 12:29 PM
اي فى دماغ الشباب اووشا الاقسام المتنوعة 4 03-19-2011 07:41 PM
عاملين دماغ سطل اووشا الفكاهة والمسابقات 2 02-25-2011 01:01 PM
دماغ اووشا الفكاهة والمسابقات 2 10-23-2010 08:33 PM
بلا محضر بلا وجع دماغ سمسمة سليم دردشة ومواضيع عامة 6 02-01-2010 10:54 PM


الساعة الآن 03:33 PM

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

شبكة سيدات مصر منتدى للنساء فقط

↑ Grab this Headline Animator