العودة   شبكة سيدات مصر > الأقسام التجارية والخيرية > المشاريع و دراسات الجدوى
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المشاريع و دراسات الجدوى دراسات الجدوى,دراسة جدوى جاهزة pdf,كيفية عمل دراسة جدوى,نموذج دراسة جدوى,دراسه جدوى اقتصاديه جاهزه لاكثر من 80 مشروع,دراسة جدوى اقتصادية,نموذج دراسة جدوى doc,دراسة جدوى مصنع بلاستيك,كيفية عمل دراسة جدوى لمشروع صغير,مشروع,مشروع صغير ناجح,مشروع صغير وسهل,مشروع صغير بدون راس مال,مشروع تجاري صغير,مشروع صغير بالمنزل,افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع,فكرة مشروع صغير,مشروعات صغيرة مربحة فى مصر,مشاريع,افكار مشاريع صغيرة فى مصر,مشاريع تجارية,افكار مشاريع جديدة,افكار مشاريع تجارية صغيرة,مشاريع صغيره للنساء,افكار مشاريع ناجحة,مشاريع منزلية,افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع


النيزك الفلسطينية تحصد ثلاث جوائز في مسابقة صنع في الوطن العربي من بينها جائزتين في المرتبة الأولى

دراسات الجدوى,دراسة جدوى جاهزة pdf,كيفية عمل دراسة جدوى,نموذج دراسة جدوى,دراسه جدوى اقتصاديه جاهزه لاكثر من 80 مشروع,دراسة جدوى اقتصادية,نموذج دراسة جدوى doc,دراسة جدوى مصنع بلاستيك,كيفية عمل دراسة جدوى لمشروع صغير,مشروع,مشروع صغير ناجح,مشروع صغير وسهل,مشروع صغير بدون راس مال,مشروع تجاري صغير,مشروع صغير بالمنزل,افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع,فكرة مشروع صغير,مشروعات صغيرة مربحة فى مصر,مشاريع,افكار مشاريع صغيرة فى مصر,مشاريع تجارية,افكار مشاريع جديدة,افكار مشاريع تجارية صغيرة,مشاريع صغيره للنساء,افكار مشاريع ناجحة,مشاريع منزلية,افكار مشاريع صغيره مربحه اكثر من 100 مشروع



النيزك الفلسطينية تحصد ثلاث جوائز في مسابقة صنع في الوطن العربي من بينها جائزتين في المرتبة الأولى

صنع في فلسطين النيزك الفلسطينية تحصد ثلاث جوائز في مسابقة صنع في الوطن العربي من بينها جائزتين في المرتبة الأولى القاهرة – القدس ، حلقت مؤسسة النيزك الفلسطينية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2018, 06:19 AM
smsm smsm غير متواجد حالياً
ست الكل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 15,308
افتراضي النيزك الفلسطينية تحصد ثلاث جوائز في مسابقة صنع في الوطن العربي من بينها جائزتين في المرتبة الأولى


صنع في فلسطين

القاهرة – القدس ، حلقت مؤسسة النيزك الفلسطينية في سماء الوطن العربي بعد أن حصل المشاركون الفائزون في مسابقة صنع في فلسطين على ثلاث جوائز من بينهم جائزتين في المرتبة الأولى من أصل ستة في مسابقة صنع في الوطن العربي وبذلك تصدرت فلسطين الدول العربية التي شارك منها الفائزون في المسابقات المحلية في مصر والأردن والإمارات والمغرب وفلسطين.
ولقد أعلنت النتائج النهائية لمسابقة صنع في الوطن العربي في أحد فنادق العاصمة المصرية تحت رعاية السيد عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية والدكتور عبد الله النجار مدير عام المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا الراعية للمسابقة، وبحضور لفيف من السفراء العرب والشخصيات السياسية ورجال الإقتصاد اللذين جاءوا للقاهرة للمشاركة في الحدث وللإطلاع على المشاريع بحثا عن إستثمارات مستقبلية.
شارك في المسابقة عشرات المشاريع المتميزة والفائزة في بلدانها بجوائز محلية ، وقد كانت المنافسة شديدة بين المتسابقين ، ولكن للبصمة الفلسطينية رباعية الألوان أداء آخر وطعم آخر فقد فاز في المرتبة الأولى على فئة المحترفين المهندس وفا الدجاني من العاصمة القدس بمشروعه "جهاز التحكم عن بعد بقواطع ومحولات الضغط العالي في شبكات الكهرباء" وقد حاز المهندس أحمد قرينة من مدينة طولكرم على المرتبة الأولى أيضا بمشروع "المطب الكهربائي القادر على توليد الكهرباء" وقد حصلت الإمارات على المرتبة الثانية. أما على صعيد فئة طلاب الجامعات فقد حصل على المرتبة الثانية أيمن عرندي وشريكه أحمد الرابي من مدينة نابلس بمشروعهم "الشاشة متعددة اللمس " والتي تم تصنيعها بمواد خام بسيطة وتقنيات جديدة ومبتكرة، أما المرتبة الأولى فكانت من نصيب الأردن عن مشروع نظام التبريد والتسخين في المباني عن طريق الطاقة الشمسية. على صعيد الدراسات العليا فقد حصلت مصر على المرتبة الأولى والمغرب على المرتبة الثانية.
وبذلك كان الترتيب: فلسطين بالصدارة بثلاث جوائز تليها مصر بجائزتين أما المغرب و الإمارات فقد حصلوا على جائزة واحدة لكل منهم.
كما يجدر بالذكر أن مسابقة صنع في الوطن العربي تعقد للدورة الثانية على التوالي وتهدف لتشجيع الشباب العرب على الغوص في الإنتاج العلمي والصناعي وتلعب دور الجسر الواصل بين المؤسسات الأكاديمية وسوق الأعمال. شاركت فلسطين في المسابقة بثمانية مشاريع ، ستة من الضفة الغربية وإثنان من قطاع غزة . خمسة مشاريع زارت القاهرة وشاركت بشكل فعلي وثلاثة شاركوا عبر شبكة الإنترنت وتقنية الفيديو كونفرنس.
شارك في لجان التحكيم بالقاهرة مجموعة من الأكاديميين ورجال الأعمال العرب جاء معظمهم من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبعض جامعات الوطن العربي.
وفي تعليق له على النتائج قال المهندس عارف الحسيني مؤسس ومدير النيزك " لقد أثبتت فلسطين اليوم قدرتها على التمييز والإبداع في المجال العلمي والصناعي وبثت للعالم أجمع صورة جديدة ومختلفة للفلسطيني المبتكر والذي يملك قيمة مضافة في القطاع العلمي يصدرها للعالم، أخذت النيزك على عاتقها دعم وإحتضان مسيرة التربية على الإمتياز للجيل الفلسطيني الناشئ إبتداءً من جيل طلاب المدارس في برنامج الباحثين الصغار وحتى المبتكرين في صنع في فلسطين. لتكون نتائج اليوم هي أول ثمرة نجنيها من إستثمار أربع سنوات من العمل والكد في تأهيل ومتابعة وتمويل أصحاب الأفكار الأصيلة في العلوم والتكنولوجيا حتى يرسموا بأناملهم المستقبل ويبنون بسواعدهم أعمدة الدولة المستقلة سياسيا وإقتصاديا"
المصدر: سيدات مصر شبكة سيدات مصر - من قسم: المشاريع و دراسات الجدوى


hgkd.; hgtgs'dkdm jpw] eghe [,hz. td lshfrm wku hg,'k hguvfd lk fdkih [hz.jdk hglvjfm hgH,gn hgl,g]

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسابقة, المرتبة, المولد, العربي, الفلسطينية, النيزك, الوطن, ثلاث, تحصد, بينها, جائزتين, جوائز

مواضيع ذات صله المشاريع و دراسات الجدوى


المشاريع و دراسات الجدوى


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

الرسالة:
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
خيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسيوط تحتل المرتبة الأولى فى أوائل الثانوية العامة بثلاثة طلاب ام حفصة أخبار الرياضة 1 07-16-2018 02:00 PM
اعلان جوائز مسابقة اجمل فستان سهره زهرة مصر الفكاهة والمسابقات 6 02-27-2018 03:17 PM
أحمد زويل يحتل المرتبة الأولى فى قائمة أعظم علماء العالم hala_2007 أخبار الرياضة 2 10-20-2018 02:42 AM
الدقهلية تحصد المراكز الأولى فى الثانوية الأزهرية سحر رويتر أخبار الرياضة 1 07-19-2018 06:33 PM
عمرو موسىأريد لمصر رئيساً يضع مصلحتها فى المرتبة الأولى .. ومن المبكر مناقشة التحالفات السياسية سواء مع الإخوان أو غيرهم hala_2007 أخبار الرياضة 2 04-05-2018 10:47 PM


الساعة الآن 01:51 PM

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

شبكة سيدات مصر منتدى للنساء فقط

↑ Grab this Headline Animator