طرق جديدة لإعادة الرومانسية لحياتك الزوجية
روابط تهمك
روابط تهمك

العودة   شبكة سيدات مصر > الأقسام الأسرية > الحياة الزوجية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحياة الزوجية مناقشات و نصائح عن معاملة الزوج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة


طرق جديدة لإعادة الرومانسية لحياتك الزوجية

مناقشات و نصائح عن معاملة الزوج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة



طرق جديدة لإعادة الرومانسية لحياتك الزوجية الحياة الزوجية

طرق جديدة لإعادة الرومانسية لحياتك الزوجية

الحياه الزوجيه ....رومانسيات زوجيه ......افكار زوجيه رهيبه .......العلاقه الزوجيه السعيده لقد تغير تعريف الرومانسية كثيرا هذه الايام. على سبيل المثال، لم تعد الرومانسية تتضمن بأي شكل من

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2022, 06:56 AM   #1
داليا مودي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2022
المشاركات: 0
افتراضي طرق جديدة لإعادة الرومانسية لحياتك الزوجية

الحياه الزوجيه ....رومانسيات زوجيه ......افكار زوجيه رهيبه .......العلاقه الزوجيه السعيده



لقد تغير تعريف الرومانسية كثيرا هذه الايام. على سبيل المثال، لم تعد الرومانسية تتضمن بأي شكل من الاشكال كتابة الاشعار واهداء الورود الحمراء.

هذه الاقتراحات ستعيد الرومانسية الى حياتك:

اذهبا في رحلة رومانسية حتى لو خيالية:
الرومانسية بحاجة إلى خيال واسع وهذا ما نفتقده في حياتنا العملية والواقعية. نحن لا نقول لك بأن تذهب في رحلة رومانسية على متن قارب الحب أو تقلد حركات ليناردو دي كابريو في سفينة التايتانيك. ولكن لما لا تفكرا في رحلة خفيفة لطيفة بعيدا عن مشاغل الحياة، إذا لم تكن بعيدا عن المنزل ففي خيالكما بعيدا عن روتين الحياة الممل. بعض الشموع المعطرة، الاضاءة الخفيفة، الستائر الملونة والثياب الداخلية المثيرة يمكن أن تقلب الامور وتعيد الرومانسية الى مهدها على فراش الزوجية.

حرريه من التزامات العائلة:
توثيق العلاقة مع عائلتك امر هام. كنا نعلم ذلك. لكن عندما يطلب منك الطرف الاخر عدم الزامه بالواجبات العائلية المملة فاحاول أن تساعده ولا تغرقه. لا تضعا روتينا مملا لحياتكما العائلية، أحيانا نحن بحاجة للابتعاد عن العائلة وعدم الالتزام بالترتيبات التي يقومون بها خاصة إذا كانت صادرة من بيت غير بيتكما مثلا يجب أن تتناولا طعام الغداء كل عطلة نهاية اسبوع في بيت العائلة... امر ممل حقا، ولكن ماذا لو تهربتما من هذا الالتزام وتناولتما طعامكما في مكان أخر بعيدا عن الروتين، ستشعران يوما بالحرية والرغبة والرومانسية.

اطعميه ما يحب:
يقول المثل القديم: الطريق الى قلب الرجل يمر عبر معدته. ولكن هذا لا ينطبق على النساء للاسف. فالطعام لا يغري النساء. تحرري من عقدة السمنة والدهون وحاولي أن تستمتعي بوجبة طعام لذيذة مع الشريك دون التفكير في عدد السعرات الحرارية وعقدة الذنب التي تليها والتي يمكن أن تسد نفس أي شخص عن الاكل. لا تحرمي شريكك من الاستمتاع بما يحبه وعندها سيحبك اكثر.

عرض التحدي:
حركي مشاعره بالتحدي، الرجال يحبون التحديات ولكن الذي يثيرهم حقا البنود التي تلي التحدي والتي قد تختارنها معا. مثلا شاهدا كرة القدم وشجعا فريقين مختلفين ثم اشترطا ان على الخاسر أن يقوم بشيء ما للفائز واتركا خيالكما الخصب يفكر! التحدي سيجعل للمباراة طعما جديدا وسيمر الوقت وأنتما تمرحان وتمزحان

المصدر: سيدات مصر شبكة سيدات مصر - من قسم: الحياة الزوجية


'vr []d]m gYuh]m hgv,lhksdm gpdhj; hg.,[dm


من مواضيعي
0 كوش أفراح رائعة من وحي الطبيعة لعام 2022
0 احدث صيحات حجاب 2022 - موضة محجبات 2022 - موديلات كاجوال للمحجبات 2022 - Casual hijab 2022
0 طريقة عمل السمك الفيليه بورق اللورى , وصفات جديدة
0 طريقة عمل اللحمة الباردة بصوص المشروم
0 جيلي بالبسكويت والزبادي
0 الشعرية بالمكسرات
0 بودينغ الشيكولا رائع وسهل
0 فطائر الدجاج بالسبانخ ؛ فطائر لذيذة ؛ فطائر سحور رمضان
0 عصير الأناناس بالكردكديه جديد
0 حنة لايدى العروس - رسومات حنة للعرايس - رسومات جديدة لحناء عرايس - New mehndi 2022
0 ستائر ناعمة ورقيقة - ستائر جديدة تقطر رقة - ستائر 2022 - Modern decoration 2022
0 البطاطا الحلوة بالقرفة والزبيب
0 [you] ماهو تقييمك لمحكمة القرن والاحكام الصادرة
0 كعك التفاح والمانجو وعصير البرتقال
0 الطريقة الصحيحة للغسل من الجنابة

داليا مودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع ذات صله الحياة الزوجية


الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جاوبى بصراحه لإعادة ترتيب أوراقك وانعاش حياتك الزوجية سووززى الحياة الزوجية 7 02-05-2022 08:38 PM
مثلث الرومانسية الزوجية داليا مودي الحياة الزوجية 9 08-10-2022 10:46 PM
مثلث الرومانسية الزوجية noralain الحياة الزوجية 9 05-07-2022 12:53 PM
تغيير جذري لحياتك الزوجية ( ابدئي بنفسك) smsm الحياة الزوجية 13 12-15-2022 09:39 PM


الساعة الآن 08:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

شبكة سيدات مصر منتدى للنساء فقط

↑ Grab this Headline Animator