العودة   شبكة سيدات مصر > الأقسام الأسرية > الحياة الزوجية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحياة الزوجية مناقشات و نصائح عن معاملة الزوج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة


فوائد الزوجة النكدية

مناقشات و نصائح عن معاملة الزوج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة



فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ ولكن دعونا نرى ونكتشف مميزاتها الفريدة تجعل لسانك رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي (حسبي الله ونعم الوكيل)غض البصر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2018, 11:26 AM   #1
توتى وشيكو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 4,570
افتراضي فوائد الزوجة النكدية






من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

ولكن دعونا نرى ونكتشف مميزاتها الفريدة


تجعل لسانك رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي
(حسبي الله ونعم الوكيل)غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)
المحافظة على الوزن
دائما نفسه مسدودة عن الاكل
وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
لأنهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
(وراء كل عظيم إمرأة)

المصدر: سيدات مصر شبكة سيدات مصر - من قسم: الحياة الزوجية


t,hz] hg.,[m hgk;]dm


من مواضيعي
0 Installing Husband Program‏
0 طرق إسعاف الرضيع عند اختناقه
0 رومانسيات لأعاده الحيويه للعلاقه الزوجيه
0 ارجوكم اعطوا الارمله فرصه
0 فساتين ناعمه و حلوة
0 فترة الخطوبة ..كيف نستفيد منها؟ ونتخذها جسرأ الى السعادة والاستقرار
0 التأهيل الحركي لإصابات النخاع الشوكي
0 هناك بعض الاعشاب والمشروبات مضرة للحامل او الجنين او للرضيع
0 عنة الرجل وانهيار الزواج
0 أبو عين زايغه
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 قدمت اعزارى للكاتب عبد الوهاب مطاوع
0 رساله الى كل زوج يريد استبدال زوجته
0 انتي عانس انتي مسكينه اوى اوى
0 خطوات للتعامل مع النفس

توتى وشيكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزوجة, النكدية, فوائد

مواضيع ذات صله الحياة الزوجية


الحياة الزوجية


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

الرسالة:
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
خيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوجة النكدية نصائح لفقد زوجك سمسمة سليم الحياة الزوجية 3 10-25-2018 07:03 AM
فوائد الزوجة النكدية طير الحب الحياة الزوجية 4 05-07-2018 01:21 PM
فوائد الزوجة النكدية اسماء هانم الأرشيف والمواضيع المكرره 10 03-13-2018 05:08 PM
فوائد الزوجة النكدية!!!هههههههه الفريدة الأرشيف والمواضيع المكرره 10 03-13-2018 05:08 PM
فوائد الزوجة الملسونه saadelhelaly دردشة ومواضيع عامة 5 03-09-2018 02:26 AM


الساعة الآن 03:11 PM

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

شبكة سيدات مصر منتدى للنساء فقط

↑ Grab this Headline Animator