العودة   شبكة سيدات مصر > الاقسام العامة > أخبار مصر اليوم > المقالات السياسية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المقالات السياسية مقالات سياسية قصيرة,مقالات سياسية ساخرة,مقالات سياسية مصرية,مقال سياسى قصير,مقالات سياسيه ممنوعه,مقالات سياسية عن سوريا,مقالات سياسية عن اليمن,مقالات سياسية عراقية

تغريد

عاجل عمر سليمان رئيسا لمصر 2018


عاجل عمر سليمان رئيسا لمصر 2018

مقالات سياسية قصيرة,مقالات سياسية ساخرة,مقالات سياسية مصرية,مقال سياسى قصير,مقالات سياسيه ممنوعه,مقالات سياسية عن سوريا,مقالات سياسية عن اليمن,مقالات سياسية عراقية


يبدو أنها لم تكن أضحوكة تلك الجملة التى اطلقها اﻻ‌عﻼ‌مي " توفيق عكاشة " مترحماً على اللواء " عمر سليمان " ، وداعياً له بالصحة والعافية في آن واحد ، فقبل ساعات قليلة من اﻻ‌حتفال بالذكرى الثالثة *لثورة 25 يناير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2018, 09:09 PM   #1
سوبر ماما
ليدي جديده
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 282
عاجل عمر سليمان رئيسا لمصر 2018

يبدو أنها لم تكن أضحوكة تلك الجملة التى اطلقها اﻻ‌عﻼ‌مي " توفيق عكاشة " مترحماً على اللواء " عمر سليمان " ، وداعياً له بالصحة والعافية في آن واحد ، فقبل ساعات قليلة من اﻻ‌حتفال بالذكرى الثالثة *لثورة 25 يناير ، دشن عدد من النشطاء حملة " حملة تنصيب عمر سليمان رئيس مصر 2018 " ، كشفوا خﻼ‌لها *عن تفاصيل مخطط ايهام العالم كله بوفاة " الجنرال " ، للقضاء على مخططات اﻻ‌رهاب واسقاط جماعة اﻻ‌خوان بعد اثبات تآمرهم مع قوى خارجية، *والذي تكشف تفاصيلها " صوت اﻷ‌مة " عبر السطور القادمة . يقول مجموعة النشطاء ، الذين أطلقوا على أنفسهم " الصقور " نسبة الى لقب رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اﻷ‌سبق : " عندما ايقنا ان جماعة اﻻ‌خوان المسلمين الجماعة اﻷ‌م لكل الجماعات الجهادية اﻻ‌رهابية ، استغلوا أبرياء من الشعب، وﻷ‌ننا عاهدنا الله ان ﻻ‌ نوجه اسلحتنا ﻷ‌بناء الشعب كان علينا ان نغير استراتيجيتنا ، ونستخدم الخطة المعدة منذ سنوات وهى ان نضع الخونة فى السلطة ، *وننضم للمعارضة وهكذا وصل الخونة للحكم، *وكانت المهمة التالية هى كشفهم للشعب وانهم يسعون لتخريب البﻼ‌د وبيعها بالقطعه وبيع شعبها وهكذا تفانوا فى كشف انفسهم بانفسهم وكنا لهم بالمرصاد نراقب ونسجل ونعرف كل التفاصيل وكان لنا هدفان اﻷ‌ول هو كشف المختفى عنا من طيور الظﻼ‌م والجيش الرمادى ، والهدف الثانى هو كشف الخونة للشعب وفضح خططهم " . ويتابع " النشطاء " : " وعندما تولى الخائن الحكم وبدأ فى تسريب المعلومات وبيعها ﻷ‌جهزة مخابرات معادية يعمل لصالحها كنا نرصد ونعرف ، وكنا نعطى له ما نريد ان يقوم بتسريبه كى نثبت عليه الخيانة وحتى ﻻ‌ يضر باﻷ‌من القومى للبﻼ‌د وعندما أعلنا عن قرب فتح الصندوق اﻻ‌سود لفضائحهم كان هذا رسالة موجهة للخونة فى الداخل والخارج، فاجتمع عدد منهم وقرروا التخلص من الصندوق اﻷ‌سود بإغتيال الجنرال عمر سليمان وكان ان عرفنا بالمؤامرة وأطرافها ، وكنا وقتها قد استطعنا تكوين تحالف دولى مضاد بين مصر وروسيا والسعوديه ودول الخليج مقابل أمريكا ،وتركيا وقطر واسرائيل ، واجتمع قادة أجهزة المخابرات المعادية لوضع خطة التخلص من الصندوق اﻻ‌سود ، كى ﻻ‌ تنكشف جميع مؤامراتهم خاصة ، ونحن كنا نعرف جميع خططهم الماضية والحاضرة والمستقبلية، ووضعوا تفاصيل عملية اﻻ‌غتيال بأكثر من سيناريو يشترك فيه الجميع بالتمويل والتخطيط والدعم اللوجيستى والسﻼ‌ح واﻷ‌فراد وهنا كان علينا التحرك بالخطة المضادة التى فاجأت الجميع فكانت خطة الوفاة المزعومة "* .وتضيق " الحملة " : " كنا دائماً نسبقهم بخطوة ونهيئ *مسرح اﻷ‌حداث ونجلس بإنتظار تحريكهم للقطعة التى نعرف تحريكها مسبقا ونعرف اين ستكون مستقبﻼ‌ً ، ولذلك ظنوا انهم نجحوا فى اﻻ‌غتيال بينما نحن نجحنا فى اﻻ‌ختفاء ثم قنصهم الواحد تلو اﻻ‌خر لنرد الصاع صاعيين ، وكنا نعرف ما يفكرون به وتركناهم يفعلونه وتركنا لهم بعض اﻻ‌وراق التى توهمهم انهم نجحوا فى الحصول على ما يريدون كى ﻻ‌ يبحثون أكثر وأعمق عنه فقد الهيناهم بالقليل ليبقى لدينا الكثير واﻷ‌خطر والذى سيستخدم فى وقته المناسب ومنذ بدأ هذا التحول بمهاجمة مقرات أمن الدولة، أدركنا أن اﻷ‌مور ربما تخرج عن المرسوم لها ولهذا جرفناهم فى طريق السياسة، وجعلناهم يستلمون السلطة ممثلة فى مجلس الشعب كى يشعروا باﻻ‌نتصار ويتولون هم حماية مؤسسات الدولة بدﻻ‌ من مهاجمتها وقد أسرعوا بغباء شديد تنفيذ خطتهم للتمكين كما نعرفها ولكنهم سرعوا أمن وتيرتها بشكل غريب وعميق جدا ولهذا أدركنا انه ﻻ‌ مفر من تنفيذ خطة الخداع اﻻ‌ستراتيجى التى اعددناها فى حالة الطوارئ وقد كان فقد أشعنا خبر مرض الجنرال فى كل مكان ثم بدأ الجنرال يتحرك فى سفريات خارج البﻼ‌د وكنا نعرف انه مرصود ولذلك كان ﻻ‌ يستقر بمكان وكانت اﻷ‌جهزة المعادية تقوم بتحريك عمﻼ‌ئهم بتلك الدول لتصفيته ولكنهم ﻻ‌ يستطيعون النيل منه، وهذا أربك للجميع خطتهم لتصفيته، وفى نفس الوقت فقد كان الهدف أن تطول فترة التأرجح هذه كى نتﻼ‌عب بهم ونكشف جميع عناصر شبكاتهم وبالفعل كشفنا الكثير ورصدناهم وعرفنا من المكلف بتصفية الجنرال ولكن زاد الخونة من خيانتهم للوطن وبدأوا يسرعوا وتيرة بيع الوطن والتآمر علي ، مما جعلنا نعجل بسيناريو اﻻ‌ختفاء وتركنا بعض اﻷ‌خطاء المقصودة والتى ﻻ‌حظها البعض وشكك فى الوفاة وفوجئ الجميع بخبر الوفاة وبالطبع لم يكن الجنرال هو المتوفى ولكن كان أحد اﻷ‌شخاص الذى يقاربه فى المواصفات الجسمانية وبدأ تنفيذ خطة اﻻ‌ختفاء وكان كل شيئ مدروس بعناية المكان والزمان والطريقة واﻷ‌سلوب ، فكل شيئ تم الترتيب له من زمن* " وتتابع " الحملة " : " الحرب لم يكن لها مكان محدد فمسرح العمليات هو كل العالم ولم يكن لها سﻼ‌ح محدد فكل اﻷ‌سلحة متاحة ولكن كان لها وقت محدد علينا أن ننجز فيه ضربتنا قبل أن يغتال الوطن هكذا وضعنا النقط فوق اﻷ‌حرف ﻷ‌ننا نعرف أن للشيطان عيون كثيرة فى كل مكان ترصد وتراقب وأظافره تنتهك جسد الوطن ولم يعد تقليم اﻷ‌ظافر مجدياً فكان علينا بتر اليد تمهيدا لقطع الرقبة كاملة لذلك اخترنا أرض الشيطان مسرح عملياتنا ولهذا كان علينا أن نحصل على شهادة الوفاة الموثقه من أرض الشيطان حتى ﻻ‌ يشكك فيها أحد فالكل يثق فى الشيطان وبراعته ويعرف مدى كراهيته، لنا ومدى محاوﻻ‌ته المستميته لقنص الجنرال ولذلك فعندما يعلن الشيطان بنفسه وفاة الجنرال فهو بذلك يكون صادقاً، ولكن كيف تنتزع اعتراف من الشيطان بوفاه الجنرال وهو مازال حياً ، فهذا هو السر ، لقد هيئنا المسرح من قبل ودرسنا كل شيئ ، ووصل الجنرال للمستشفى ﻹ‌جراء فحوصات عادية وتهللت اسارير الشيطان وكشف عن انيابه البشعه بإبتسامة الظفر العريضة، فقد جاء إليه من جاب اﻷ‌رض كلها للنيل منه واستعد الشيطان لتنفيذ خطتة بتصفيتة بطريقه علمية ﻻ‌ تترك اﻷ‌ثر يعتمدها فى محاوﻻ‌ت القتل العالية الجودة ، ولكننا نعرف كيف نفلت منها وفى لحظة محسوبه بدقة وبطريقة سرية يخرج الجنرال سالماً معافى ليذهب لمكمنة اﻵ‌من بينما يحصل اﻷ‌مريكان وشيطانهم على الجسد المسجى الذى اعلنوا وفاتة واخفينا العينات التى يمكن ان يرجع اليها كدليل وسيكون لها استخدام فى يوم العودة ويتم اعﻼ‌ن الوفاة ليرتاح الخونه ويهنئون ويتنفسون الصعداء فقد ذهب من يقبض على اعناقهم ولكنهم ﻻ‌ يدرون انه ذهب ليعود منتصرا لقد تخلص اﻵ‌ن من القيود واصبح متفرغا لحربه مع اعداء الوطن ومسرح عملياتة كل اﻻ‌رض فيضرب مصالحهم واعوانهم فى كل مكان وكانت الضربه اﻷ‌ولى القيادات التى تحتفظ بقدر هائل من تفاصيل الشبكه والخطة، فمنهم من تم قنصه فى أحد الشوارع ومنهم من انقلبت به سيارته ومنهم من انتحر وظل الفاعل مجهول ولكن كان لنا ما كان لدية فلن نتركه يذهب بما معه، *فهو ذو فائدة لنا فى حربنا مع الشيطان اما الخونه فكان لنا معهم جوﻻ‌ت وجوﻻ‌ت أفشلنا فيها خططتهم الدنيئة قبل أن تبدأ ولذلك كانت أول خطوة بعد اﻻ‌ختفاء هى تغيير الﻼ‌عبين اﻷ‌ساسيين، حتى يظن العدو انه يلعب مع هواة، بديﻼ‌ً للمخضرمين الذين يسببون لهم الرعب والخوف وكنا نجهز الجيل الثانى من مده وهيئناه بالشكل الذى يتقبله العدو ويظن انه سهل التﻼ‌عب به والسيطرة عليه " . وتتابع " الحملة " : " *كان الوقت عصيبا والفترة المتاحة قليلة جداً فنحن نريد استعادة، وطن مغتصب ومحتل بمعنى الكلمه ومخترق بالعديد من اﻻ‌جهزة والخونه والعمﻼ‌ء لقد وضعنا خطتنا انه خﻼ‌ل فترة 365 يوم على اﻻ‌كثر نكون قد انقذنا الوطن من براثن العمﻼ‌ء وكشف جميع خططهم الدنيئة للشعب لنرفع عن عيونه الغمامة التى عصبوه بها اﻻ‌خوان بدئنا اﻻ‌مر بدفعهم لتسريع وتيرة خطتهم وذلك من خﻼ‌ل تحريك القضايا ضد مجلس الشورى واظهار طمعهم ، وجشعهم ووجههم القبيح وبالفعل قاموا بجريمتهم البشعة بمعاونه اصدقائهم من الخونه فى رفح وقتلوا اوﻻ‌دنا على الحدود فى شهر رمضان وذلك كى يجدوا زريعة لﻼ‌طاحة بالمجلس العسكرى ، وهم يعرفون جيدً ان الجيش لن يقبل ذلك ويمكن ان يقضى عليهم فى لحظات ، ولذلك كان عليهم ان يلجئوا لﻼ‌تفاق على الخروج اﻵ‌من للمجلس العسكرى واعطائه الفرصة، لتعيين من يخلفه وهذا بالضبط ما اردناه فقد كنا نجهز الخليفة منذ فترة ، فهو اﻻ‌بن الروحى للرجل الكبير فى الجيش وتلميذه النجيب وكنا قد اعددناه ودربناه وجهزناه لهذه اللحظة ، وأظهرناه بالصورة التى تشعرهم بانهم يمكنهم السيطرة عليه ، والتعاون معه فطالبوه بسحب الجيش من الشوارع فوافق على الفور وطالبوه بمنع تدخل الجيش فى السياسه فوافق على الفور وهم ﻻ‌ يعرفون ان هذه هى خطتنا فنحن نريد هذا لﻼ‌عداد للمعركه القادمة، *بعيداً عن الصراع وكى ﻻ‌ يعلق علينا اﻷ‌غبياء الفشل القادم وكى يصبح الرئيس العميل متحمﻼ‌ للمسؤليه وحده وبعد ان تحقق لهم هذا سارعوا بتنفيذ خطتهم التى نعرفها فى التمكين للجماعة وزادت مشاكل الناس وتضخمت وعرفوا انهم خد خدعوا بنهضه وهميه لم تكن سوى نهب الجماعه لمقدرات الدولة ، وهنا بدأت تدب الحياة فى المعارضة فى الشارع ولكن الشيطان كان قد اخترقها ، واشترى منها من اشترى كى تكون معارضه كرتونيه كما يقول المثل اسمع ضجيجاً وﻻ‌ أرى طحين ، فتكونت جبهة من العمﻼ‌ء ومن اﻷ‌صدقاء القدامى فى جمعية التغيير فقد قسموا اﻷ‌دوار، فريق فى الحكم وفريق فى المعارضة، وفصيل صغير يتأرجح بينهما حتى يمتصوا ب الشارع " .* وفي الحلقة القادمة ، نضكشف عﻼ‌قة الرئيس الخائنالمصدر/ صوت اﻻ‌مة*


من مواضيعي
0 القرنفل وفوائده
0 عشرة أشياء لن يسألك الله عنها
0 ماسك الليمون والبيض لاشراقة الوجه
0 د:ايهاب عيد(نقص التركيز عند الاطفال)
0 مهاجم الطلائع يرفع إشارة "السيسى" عقب إحرازه هدفًا فى الإسماعيلى
0 آخر مقابر المصريين
0 اطلب من الله وانت ساجد..
0 طﻼق نار بكثافة على الشريط الحدودى برفح
0 Each phalanx of people by charity
0 8 طرق لتجنب مفاجأة الدورة الشهرية في المدرسة
0 بريطانيا تدين الهجوم الارهابي
0 الليمون يحارب السمنة
0 الشاباك لمنظمات اﻹرهابية بسيناء لم تقتل إسرائيليا واحدا العام الماضي
0 محمد يوسف يناشد الأمن السماح للجماهير حضور نهائى السوبر الأفريقى
0 عاااااااااااجل:بيان القوات المسلحة

سوبر ماما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, لمصر, رئيسا, سليمان, عاجل

مواضيع ذات صله المقالات السياسية


المقالات السياسية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالفيديو..توفيق عكاشه: أنا أسف يا مبارك..أنت كنت رئيسا لمصر زهرة مصر أخبار مصر اليوم 1 01-28-2018 07:34 AM
من ترضاه رئيسا لمصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ cats eyes دردشة ومواضيع عامة 7 06-24-2018 04:00 PM
مواطن بأسيوط ينتخب مبارك رئيسا لمصر زهرة مصر أخبار الرياضة 5 05-23-2018 10:06 PM
عمر سليمان رئيسا قبل الانتخابات ana4122018 مقاطع يوتيوب 8 05-22-2018 06:58 AM
أوباما يرشح وائل غنيم رئيسا لمصر *ام مشمش* أخبار الرياضة 1 05-12-2018 01:42 PM


الساعة الآن 04:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by FiraSEO v3.0 .التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

شبكة سيدات مصر منتدى للنساء فقط

↑ Grab this Headline Animator