سيدات مصر

العودة  
اسم العضو
كلمة المرور
مركز تحميل الصور القرآن الكريم مواضيعي التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أخبار الرياضة يلا كورة ، اخبار الرياضة ، yallakora، يالا كورة ، كورة مصرية ، yalla kora، كورة ، يلا كوره، فى الجول، أخبار الرياضة المصرية مجمعة فى صفحة واحدة، الأهرام، أخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة دوت كوم، أخبار مصر، أخبار الرياضة العالمية، أخبار الرياضة اليوم,اخبار الرياضة السعودية,اخبار الرياضة الزمالك اليوم,اخبار الرياضه عاجل,اخبار الرياضة اليوم عن الاهلى,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضه المصريه اليوم الزمالك,اخبار الرياضة المصرية فى الصحافة المصرية,اخبار الرياضة الدوري الاسباني,اخبار الاهلى,يلا كورة الاهلى,يلا كورة مصراوى,يلا كورة مباريات اليوم,يلا شوت,يلا كوره دقيقه بدقيقه,يلا كوره الدوري المصري نتائج ومواعيد المباريات,جول المصرى,فى الجول


صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر

يلا كورة ، اخبار الرياضة ، yallakora، يالا كورة ، كورة مصرية ، yalla kora، كورة ، يلا كوره، فى الجول، أخبار الرياضة المصرية مجمعة فى صفحة واحدة، الأهرام، أخبار الرياضة المصرية، اخبار الرياضة دوت كوم، أخبار مصر، أخبار الرياضة العالمية، أخبار الرياضة اليوم,اخبار الرياضة السعودية,اخبار الرياضة الزمالك اليوم,اخبار الرياضه عاجل,اخبار الرياضة اليوم عن الاهلى,اخبار الرياضة العالمية,اخبار الرياضه المصريه اليوم الزمالك,اخبار الرياضة المصرية فى الصحافة المصرية,اخبار الرياضة الدوري الاسباني,اخبار الاهلى,يلا كورة الاهلى,يلا كورة مصراوى,يلا كورة مباريات اليوم,يلا شوت,يلا كوره دقيقه بدقيقه,يلا كوره الدوري المصري نتائج ومواعيد المباريات,جول المصرى,فى الجول





المواضيع المتشابهه للموضوع: صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورةلأتوبيس الأهلى بعدالاعتداءات الجزائرية حصرى على وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 1 10-12-2011 01:41 AM
حركه تنقلات الشرطه انفراد على وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 1 10-12-2011 01:25 AM
وكاله انباء سيدات مصر تنشر نص التحقيقات فى مذبحة المقاولون العرب سحر رويتر أخبار الرياضة 1 07-16-2010 08:25 PM
تفاصيل غرق مركب حلوان حصرى على وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 1 07-16-2010 02:24 PM
أوائل الثانوية الأزهرية بالمحافظات بالصور فى وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 5 07-12-2010 07:30 AM

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع سحر رويتر مشاركات 127 المشاهدات 49101  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2010, 12:38 AM   #26
سحر رويتر
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22,004
المواضيع:
افتراضي رد: صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر

جرائد

وصحافة القاهرة ليوم
الاربعاء الموافق 21/7/2010





# ساويرس: وزير الإعلام متحيز للتليفزيون الرسمى ولا يصح أن يكون خصماً وحكما

& المذيع القاتل: القتيلة أفسدت حياتى مع زوجتى الأولى


توابع جريمة قتل المذيع إيهاب صالح لزوجته تتوالى فى يومها الثانى، حيث كشف المذيع عن تصريحات مثيرة، قائلاً إنها كانت تطارده لمدة 17 عاماً بعد أن شاهدته فى أحد اللقاءات التى كان يجريها، وأفسدت عليه حياته مع زوجته الأولى، فاضطر إلى زواجها فى السر دون علم أسرته، وأنها انهالت عليه بالسباب والشتائم وصفعته على وجهه، وعندما حاول تهديدها بالمسدس، لم ترتدع فخرجت منه رصاصة دون أن يدرى، حتى أسقطتها قتيلة.


فيما قررت الدستور فى عددها الصادر صباح اليوم الأربعاء كسر حاجز تناول الصحف لثورة يوليو، حيث خرجت الصحيفة فى سابقة لم تتكرر من قبل فى الصحافة المصرية، حيث تتناول الثورة من خلال الرسوم، حيث تحكى لقرائها قصة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر والصور أول عمل عربى يحكى قصة زعيم ملأ الدنيا حياً وميتاً مختصرة من خلالها قصة حياة أمة بأسرها من خلال زعيمها.

وفى الرياضة تنفرد الصحيفة بنشر صورة للعقد الأصلى للاعب محمد ناجى "جدو" والمنتقل من الاتحاد السكندرى للنادى الأهلى والصور تؤكد أن اللاعب قد وقع للنادى الزمالك وبعد ذلك وقع للنادى الأهلى و التى على أثرها تقدم الزمالك بشكاوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة.



وفى حوار اقتصادى من المرتبة الأولى تخرج الصحيفة بحوار الدكتور عادل منير نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والذى يكشف فيه عن تركيز الهيئة فى الفترة القادمة على تعزيز الجانب الرقابى، متمثلا فى بناء نظام حديث للمعلومات وبناء القدرة المؤسسية لها بالتعاون مع الهيئات الأجنبية سواء من حيث التوأمة الدولية، وسيتم إعداد لوائح مالية وإدارية جديدة للعاملين لضمان كافة المزايا العينية والخدمية للعاملين فى الهيئات السابقة.


اعترف مصدر رسمى بالحكومة الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو منح وزير خارجيته أفيجدور ليبرمان خلال الاجتماع الذى جمعهما الليلة قبل الماضية الضوء الأخضر للمضى قدما فى خطته الخاصة بالانفصال التام عن قطاع غزة وذكر مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، أن أجواء إيجابية سادت اللقاء الذى جمع نتانياهو فى منزله بالقدس المحتلة مع وزيرة خارجيته زعيم حزب "إسرائيل بيتنا"، وتم الاتفاق على حل المشاكل العالقة بين الجانبين بالتفاهم، مضيفا أن نتانياهو منح على ما يبدو ليبرمان الضوء الأخضر للمضى بخطته الخاصة بالانفصال عن غزة، وهى تقضى بأن ترفع إسرائيل مسئوليتها عن القطاع وتسلمه لحركة حماس، مقابل إغلاق إسرائيل الحدود مع القطاع، مما يعنى فصله عن الأراضى الفلسطينية واعتباره "كيانا مستقلا".

قمة مصرية تركية بين مبارك وجول بالقاهرة.. الرئيس التركى: قوة العلاقات بين مصر وتركيا لصالح المنطقة.
3% انخفاض فى الحد الأدنى للقبول بالكليات.. نتيجة تنسيق الجامعات اليوم.. والتحويلات بعد غد.
مبارك يشهد الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة.
الصندوق الاجتماعى يبحث إلغاء أحكام الحبس وإسقاط ديون بدو سيناء.
حظر الإعلان عن المبيدات دون تصريح رسمى.
المذيع المتهم بقتل زوجته يمثل الجريمة أمام النيابة.
تتفق مع زوجها على قتل والدها! القتيل يطارد القاتل فى الشارع.. والسكين فى ظهره.



كشف المذيع إيهاب صلاح قاتل زوجته فى حوار خاص لـ"الأهرام" بتصريحات مثيرة، قائلاً إنها كانت تطارده لمدة 17 عاماً بعد أن شاهدته فى أحد اللقاءات التى كان يجريها، وأفسدت عليه حياته مع زوجته الأولى، فاضطر إلى زوجها فى السر دون علم أسرته، وأنها انهالت عليه بالسباب والشتائم وصفعته على وجهه، وعندما حاول تهديدها بالمسدس، لم ترتدع فخرجت منه رصاصة دون أن يدرى، وبغير عمد، حتى أسقطتها قتيلة.


وفى أزمة "جناحى العدالة"، تساءل رجائى عطية فى مقاله: لماذا الاحترام والضمان للمحاماة، فى حين أن القاضى متحصن على منصته العالية بينما المحامى "أعزل" تحيط به المخاطر؟ فيما دعا الدكتور محمد سلماوى رئيس اتحاد الكتاب العرب، إلى عقد قمة ثقافية عربية، لمناقشة الوضع الراهن والأزمة التى تعيشها الثقافة عربياً، لافتاً إلى أن هذا المطلب لاقى قبول شعبياً، وأن عمرو موسى الأمين العام للجامعة رحبت بذلك فى خطابات رسمية وجهتها لمؤسسة الفكر العربى والاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.

مبارك يشهد تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة والضباط المتخصصين.
اليوم إعلان نتائج نتيجة تنسيق سنة الفراغ.. قبول 74% من الناجحين بالجامعات و26% فى المعاهد العليا والمتوسطة.
ليبيا تحارب تهريب البشر بالسجن 5 سنوات و30 ألف دينار غرامة.
التحقيق مع جدو اليوم.. ومنع متعب من السفر.. معسكران مغلقان للأهلى وحرس الحدود قبل لقاء السوبر الأحد.
نتانياهو يمنح ليبرمان الضوء الأخضر لتنفيذ خطة فصل غزة عن إسرائيل.
جمع القمامة من الوحدات السكنية مباشرة فى العقود الجديدة.
السرعة الجنونية وراء سقوط المقطورة من أعلى الطريق الدائرى.



تزامناً مع ذكرى ثورة يوليو المجيدة تخرج الصحيفة فى سابقة لم تتكرر من قبل فى الصحافة المصرية، حيث تتناول الثورة من خلال الرسوم حيث تحكى لقرائها قصة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر والصور أول عمل عربى يحكى قصة زعيم ملأ الدنيا حياً وميتاً مختصرة من خلالها قصة حياة أمة بأسرها من خلال زعيمها.


ومفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الصحيفة، حيث تدير تل أبيب شركة مياه الشرب الأوغندية وإيران تبنى لهم المستشفيات والهند تمتلك سلاسل المحلات الكبرى وتؤكد الصحيفة أن إسرائيل تتنافس مع الجانب المصرى فى بناء السدود الصغيرة فى كامبلا لحصاد مياه الأمطار.

وفى الرياضة تنفرد الصحيفة بنشر صورة للعقد الأصلى للاعب محمد ناجى "جدو" والمنتقل من الاتحاد السكندرى للنادى الأهلى، والصور تؤكد أن اللاعب قد وقع للنادى الزمالك وبعد ذلك وقع للنادى الأهلى والتى على أثرها تقدم الزمالك بشكاوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة.


اعترافات مذيع التليفزيون قاتل زوجته: قلت للشرطة: "متشكرين وصلتم متأخر".
السلام الديمقراطى.. خرج عام 2005 لتبنى أفكار الدولة.. الديمقراطية "غير المستوردة" والحفاظ على السلم الداخلى والاستقرار.. وبس!
الطريق إلى مجلس الشعب باسم الحزب الوطنى.. فلوس ونفوذ وأحمد عز وأشياء أخرى!
قبل أن يوقع للأهلى عقد جدو مع الزمالك بـ11 مليون جنيه.
"الداخلية" تحاول تهدئة الأوضاع الأمنية بسيناء بالإفراج عن المعتقلين والإعلان عن مشروعات جديدة لتوفير فرص العمل.
مسعد أبوفجر فى الجريدة: الدولة بتوصل الغاز لإسرائيل وأهل سيناء مش عارفين يشربوا من مياه النيل.
لأول مرة قصة ثورة يوليو بالرسوم.
تل أبيب تدير شركة مياه الشرب الأوغندية وإيران تبنى لهم المستشفيات.. وأول سد لحجز مياه النيل عن مصر بـ2 مليار دولار.



انفردت الصحيفة بنشر صورة المذيع إيهاب صلاح الذى قتل زوجته على أثر خلاف دار بينهما والصورة أولى الصور التى تنشر لماجدة كمال التى لقيت مصرعها أمس الاثنين، على يد زوجها إيهاب صلاح المذيع بالتليفزيون المصرى بعد إطلاقه الرصاص عليها أثر خلافات عائلية بينهما. الصور التى ننشرها ليست فقط للقتيلة بمفردها، بل تضم صوراً أخرى تجمعها وزوجها أثناء تناول الطعام بأحد المطاعم وكان تظهر عليهما معالم السعادة كما حصلت الصحيفة على تفاصيل جديدة، وتبين من التحقيقات التى أجرتها نيابة جنوب الجيزة أن المتهم وصل إلى منزله فى تمام الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.


ينقل الزميل شعبان هدية وقائع اجتماع القوى السياسية بمكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين والنتيجة فشل حسم المشاركة فى الانتخابات السياسية، حيث شهد الاجتماع الذى دعا إليه المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أمس د.محمد بديع جدلاً كبيرا بين القوى السياسية حول الموقف من الانتخابات البرلمانية المقبلة، ففى وقت اقترب أغلب القوى السياسية، وخاصة الجمعية الوطنية، وكفاية، وحزب الجبهة، والكرامة من المقاطعة، أعلن الإخوان والوفد أن المقاطعة بدون الإجماع ليس لها تأثير، وأن تنهى الاجتماع إلى تشكيل أربع لجان لدراسة الموقف، والوضع القانونى والدستورى.


وفى خبر يحمل طابع فشل وزارة الصحة فى الحد من الزيادة السكانية لجأت وزارة الصحة إلى أسلوب جديد لمواجهة أزمة الزيادة السكانية، وقالت الدكتورة سحر السنباطى رئيس قطاع تنظيم الأسرة بوزارة الصحة، إن منظمة الصحة العالمية أجرت أبحاثاً أثبتت صلاحية استخدام اللولب النحاسى لمدة 12 عاماً متصلة بدلاً من 10 أعوام.

" نتانياهو" يعطى الضوء الأخضر لخطة الانفصال.
بعد يوم واحد من فضه بالقوة: أهالى طوسون.. للاعتصام دُر.
"بدر" يقرر تعديل المناهج بعد وصول الكتب لمديريات التعليم.
"الصف الثانى" يتحرك لاحتواء أزمة "جناحى العدالة".. و"محامى بورسعيد" يلتقى "الزند".
"زاهر" يقاضى "صقر" بسبب استبعاده من رئاسة الجبلاية.
اجتماع عاصف للقوى السياسية بمكتب الإرشاد.. والنتيجة فشل حسم المشاركة فى الانتخابات.



واصلت "الوفد" فى عددها الصادر هذا الصباح، نشر وقائع جديدة فى حرب "غسيل السمعة" التى تدور رحاها بين المهندس أحمد المغربى وزير الإسكان والجهاز المركزى للمحاسبات، ونقلت عن مصدر مسئول بالجهاز قوله إن الوزير تجاهل الوقائع الثابتة فى محضر البيع لـ"بالم هيلز"، وانتقد المصدر محاولات المغربى إنقاذ سمعته فى قضية جزيرة آمون، وفى قضية أخرى، نقل الزميل محمود غلاب عن الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب عدم استبعاده تعديل ترشيح المادة 76 الحاكمة لانتخابات الرئاسة، مضيفاً أن الانتخابات القادمة "حامية الوطيس" وأن تدخل البلطجة والأموال فيها يعد ظاهرة عالمية.


واعتبرت الجريدة أن "حكومة الظلام" تستعد لخفض إنارة الشوارع بنسبة 50% وذلك بعد قرار مجلس الوزراء الأخير لخفض التكلفة، وبحسب ما ذكر أسحاق أهارونفيش وزير الأمن الداخلى الإسرائيلى، فإن بناء الجدار الإلكترونى بين مصر وإسرائيل سيتم فى نوفمبر المقبل.

ويبدو أن المستشار ماهر الجندى محافظ الجيزة الأسبق قرر أن يخوض جولة معارك جديدة مع معارضيه وخصومه، لكن هذه المرة صحفياً وعلى صفحات "الوفد" فى مقال أسبوعى بالجريدة بدءً من غد الخميس.

وخرجت الصحيفة بحوار مع محمد فائق "وزير الاعلام المصرى" إبان فترة حكم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والذى يكشف عن أن البيانات العسكرية التى أذاعتها وسائل الإعلام فى ذلك الوقت كانت على عكس الحقيقة وكانت تأتيهم من قيادت الجيش وكنا لا نملكك أن نغير فيها حرفاً واحداً وأن الإعلام حافظ على إرادة الشعب وإرادة الجيش المصرى.

"المحاسبات" ينتقد محاولات "المغربى" لإنقاذ سمعته فى قضية جزية آمون.
المغربى يتجاهل الوقائع الثابتة فى محضر البيع لـ"بالم هيلز".
سرور ينصح "البرادعى" بالانضمام إلى حزب سياسى.
حمدى خليفة: إنهاء إضراب المحامين الأحد وأزمة طنطا عطلت العمل النقابى.
تزايد الإقبال على شراء الدواجن استعداداً لرمضان.
مجلس الوزراء يقرر خفض إنارة الشوارع بنسبة 50%.
صحيفة أمريكية: "نتانياهو" حريص على دفع محادثات السلام تحسباً لحدوث تغيير فى مصر.


واستمراراً لسلة الحوارات التى تجريها الصحيفة مؤخراً مع أصحاب الفضائيات الخاصة يكشف رجل الأعمال المصرى نجيب ساويرس أنه يحب البابا شنودة جداً ولكنى لم أقل لمذيع قناتى onوotv أن يستضيفا البابا، ويؤكد ساويرس أن وزير الإعلام متحيز للإعلام الرسمى ولا يصح أن يكون خصماً وحكما فى نفس الوقت والقنوات الفضائية لا تقدم أية معارضة ولكنها تنشر الخبر السيئ.

وفى ملف خاص خرجت به الصحيفة على قرائها عن صوت الجبل الفنانة اللبنانية "فيروز" والذين قام ورثة منصور الرحبانى شقيق زوج فيرزو عاصى رحبانى بمنعها من الغناء وملاحقتها، وتقول ابنتها ريما عاص الرحبانى إنه لا يوجد مخلوق يستطيع منع "أمها" من الغناء.

"فاينانشيال تايمز": استخدام رجال الأعمال أموالهم فى الحكم أمر خاطئ.
30 شخصية سياسية تتفق مع "الإخوان" على حشد الجماهير ضد النظام.
نجيب ساويرس: أنا ماشى جنب الحيط ومش عاوز أزعل حد.. وزير الإعلام متحيز للتليفزيون الرسمى ولا يصح أن يكون خصماً وحكماً.
تحويل "إسلام" إلى الفتاة "نور".
المذيع المتهم بقتل زوجته: اتصلت بالنجدة قبل الجريمة بـ45 دقيقة لكنها لم تأت.
"زاهر" يطعن أمام القضاء الإدارى على قرار استبعاده من رئاسة اتحاد الكرة.



خرجت جريدة الجمهورية فى مانشيتها الرئيسى بالموعد المقترح لانتخابات مجلس الشعب القادمة يوم الاثنين 29 نوفمبر المقبل والإعادة 6 ديسمبر، وسوف تجرى الانتخابات فى جميع الدوائر على مستوى الجمهورية، تحت إشراف اللجنة العليا للانتخابات، وأضافت الجريدة أن الانتخابات تجرى تحت إشراف 2286 قاضيا من أعضاء الهيئات القضائية من خلال 254 لجنة عامة منها 32 لجنة عامة لمقاعد المرأة بواقع 9 قضاة لكل لجنة.

"التحقيق مع جدو فى اتهامات الزمالك بالجبلاية اليوم" العنوان التى أبرزته الجريدة فى صفحتها الأخيرة، حيث أشارت إلى إجراء التحقيق مع جدو لاعب المنتخب الوطنى باتحاد الكرة، والذى انتقل إلى النادى الأهلى بناء على الشكوى التى رفعها نادى الزمالك ضده.

وأضافت الجريدة أنه تم منع عماد متعب من السفر إلى أمستردام، لعدم حصوله على تصريح من القوات المسلحة نظرا لكونه فى سن التجنيد.


الرئيس يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة.
استبعاد نواب العلاج من استطلاعات الحزب الوطنى.
29 نوفمبر موعد مقترح لانتخابات مجلس الشعب.
مصطفى كريم المهاجم العراقى على أعتاب النادى الأهلى.
منع عماد متعب من السفر.



أبرزت جريدة الأهرام المسائى فى صفحاتها الأولى حادث انقلاب تريللا محملة بالأحجار من فوق الدائرى أمام مساكن صقر قريش بالمعادى، الأمر الذى أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين عقب سقوط سيارة محملة بحجر "السن" عليهم بعد أن اختلت عجلة القيادة فى يد السائق.


وعرضت الجريدة فى صفحة 3 أن الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى أكد أن 4 آلاف من الناجحين فى الثانوية العامة تخلفوا عن التقديم لتنسيق القبول بالجامعات، وأضاف أنه سيتم اعتبارهم متنازلين عن أماكنهم فى الجامعات.

اهتمت الجريدة بتصريح صفوت الشريف الأمين العام بالحزب الوطنى من خلال لقائه بشباب الحزب الوطنى فى المدينة الشبابية بالإسكندرية والذى أكد فيه بعدم السماح لأى شخصية مرفوضة من الرأى العام بتمثيل الحزب الوطنى فى الانتخابات.

المفاجآت تتوالى فى ملف حيتان الصحراوى.
4 آلاف ناجح بالثانوية تخلفوا عن تنسيق الجامعات.
برهان غليون: السياسات الأمريكية فى المنطقة تعادى الديمقراطية والتحرر.
مصر تشارك فى مؤتمر كابول الدولى لدعم أفغانستان.
مواجهة ساخنة بين وزير النقل والمستثمرين.
إسرائيل ترفض تقديم أى ضمانات للدخول فى مفاوضات مباشرة مع الفلسطينيين.


التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
سحر رويتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-21-2010, 01:03 PM   #27
الكناريا
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 97
المواضيع:
افتراضي رد: صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر

شكرا يا عسل
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
الكناريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-22-2010, 12:43 AM   #28
سحر رويتر
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22,004
المواضيع:
افتراضي رد: صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر


جرائد

وصحافة القاهرة ليوم
الخميس الموافق 22/7/2010




#
"الصحة" تطلب رسميًّا غلق مستشفى "التحول الجنسى" بأسيوط


&
ماهر الجندى يكتب لـ"الوفد" عن قصص سقوط وزراء فى فخ "المال العام"


& ومحاولات لإنقاذ الزمالك قبل ساعات من غلق "القيد"


باستثناء خبر تنشره "الشروق" حول تسبب مخبرى شرطة فى وفاة شاب بحى العجوزة بالقاهرة بعد ضربه بعنف شديد نتيجة اشتباههم فى اعتياده سرقة حقائب السيدات، تخلو صحف القاهرة الصادرة اليوم الخميس من "الخبطات الصحفية" لتغلب عليها "الأخبار المتشابهة".

هذا لم يمنع "الأخبار" و"المصرى اليوم" من التميز عن بقية الصحف بالكشف عن قرار وزارة الزراعة بتشكيل لجان فنية لفحص مخالفات مستثمرى طريق مصر-إسكندرية الصحراوى أوائل الشهر المقبل.


وتبقى الإشارة إلى إعلان صحيفة "الوفد" عن انضمام المستشار ماهر الجندى، محافظ الجيزة الأسبق، إلى قائمة كتابها بشكل أسبوعى.."الجندى" يبدأ اشتباكه مع قراء "الوفد" بمقالة "مطولة" عن قصص سقوط الوزراء فى فخ "المال العام" وأسباب تأخر صدور قانون محاكمة المسئولين الحكوميين.




"19468".. هذا هو رقم الخط التليفونى الذى أوصى الدكتور أحمد درويش، وزير الدولة للتنمية الإدارية، شباب الجامعات باستغلاله للإبلاغ بشكل فورى عن أية حالة تعاقد على عمل حكومى تتم دون إعلان الجهة الطالبة فى الصحف، مؤكدا صدور قرار من الحكومة بعدم التعاقد على أية وظيفة بجهازها الإدارى دون إعلان، وفق ما ورد بـ "الأهرام".

وفى صفحتها الثالثة تعرض الصحيفة دراسة حديثة لوحدة معلومات "الإيكونوميست" تكشف عن إنفاق المصريين 45 مليار دولار على الطعام خلال العام الماضى، وتذهب النسبة الأكبر من تلك القيمة على استهلاك الأطعمة السريعة والسجائر.


وفى صفقات الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد ترصد "الأهرام" محاولات يبذلها نادى الزمالك للتعاقد مع محسن الهنداوى ظهير أيمن نادى سموحة وجمال حمزة، مهاجم الفريق السابق، فيما يحاول النادى الإسماعيلى الفوز بصفقة المهاجم المغربى "عبد السلام بنجالون".


الرئيسان مبارك وجول يشهدان حفل تخرج 4 دفعات فى الكلية الحربية
المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: لا يوجد تنافس فى الأدوار بين مصر وتركيا بل هناك تكامل
أقسام اللغات تتصدر المراكز الأولى قى مفاجأة جديدة لقبول طلاب سنة الفراغ بالجامعات
تسديد غرامات السجناء المتعثرين المفرج عنهم بمناسبة أعياد الثورة
مرشح الوطنى الوحيد بالدائرة يرسب فى انتخابات الإسماعيلية
927 قاضيا شملهم الجزء الأول من الحركة القضائية



تكشف الصحيفة عن اتفاق جرى بين وزارة الزراعة ورابطة مستوردى اللحوم على عدد من القواعد الجديدة للاستيراد، على رأسها عدم دخول الماشية التى يزيد عمرها عن 30 شهراً، وسفر لجان لمعاينة المجازر بالهند، وإجراء فحص دقيق للحوم بالحجر البيطرى فى الموانئ وقبل دخولها مصر مع عدم إرسال لجان من الهيئة للإشراف والمتابعة فى دول الاتحاد الأوروبى وأمريكا اللاتينية.

أما زميلنا أحمد ياسين فيرصد ما أسماه غزواً تشنه الأسماك الصينية على أسواق المنتجات الغذائية المصرية نظراً لرخص أسعارها وتخوف المستهلكين من أسماك المزارع السمكية بسبب تربيتها فى مياه الصرف الصحى، غير أن محمد فتحى، رئيس هيئة الثروة السمكية، يحذر من انتشارها لأنها، حسب قوله، ستهدد الثروة المصرية من الأسماك.


مخالفات فى الأحوزة العمرانية لـ4 آلاف قرية
مثقفون يهاجمون نظام التعليم فى مصر.. ويتهمونه بنشر ثقافة التخلف فى المجتمع
الكنيسة توافق على مطالب الروم الأرثوذكس
العادلى: التطرف الدينى أصبح حاضناً لكل من يجنح للإثارة ودفع الأمور نحو ظلمات الفتنة
عرض مذيع التليفزيون قاتل زوجته على الطب الشرعى
قواعد جديدة لمنع دخول لحوم الساركوسيست




فى صفحة "تقارير ومتابعات" تكشف "الأخبار" عن صدور قرار من المهندس أمين أباظة، وزير الزراعة، بتشكيل لجان فنية لفحص ملفات شركات الاستثمار الزراعى فى طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى أوائل الشهر المقبل، للتأكد من جديتها فى القيام بأعمال الاستصلاح الزراعى طبقاُ لخطط الوزارة.. فى الوقت نفسه يؤكد اللواء إبراهيم العجمى مدير هيئة التعمير والتنمية الزراعية، فى تصريحات للصحيفة، أن لقاءً سيتم عقده بين خبراء الهيئة ومسئولى منتجعات "السليمانية" أمام لجنة فض المنازعات التابعة لمجلس الوزراء لفحص الأزمة بينهما

ومن حلوان يعلن المحافظ قدرى أبو حسين عن توفير 300 أوتوبيس للربط بين محافظات القاهرة والجيزة ومدن "التبين" و"الصف" و"كفر العلو" بحلوان.

اقتصادياً تهتم الصحيفة بخبر يفيد بصدور قرار من وزارة المالية بتحسين معاشات 3 آلاف و400 مواطن بصفة استثنائية بقيمة 2.5 مليون جنيه سنوياً على أن تُصرَف الزيادات بهذه المعاشات بدءاً من الشهر المقبل.


قمة مصرية تركية تبحث تعزيز العلاقات الثنائية وسبل احياء عملية السلام
عواد: نشاط الرئيس أفضل رد على التقارير الصحفية بشأن صحته
تكريم عبد القادر حاتم وصفوت الشريف فى اليوبيل الذهبى للتليفزيون
د.غالى: معاشات استثنائية لتحسين أحوال 3400 أسرة
إحالة المذيع قاتل زوجته لمحكمة جنايات الجيزة محبوسا



تزف "الوفد" لقرائها نبأ انضمام المستشار ماهر الجندى إلى كتاب الصحيفة وبشكل أسبوعى..محافظ الجيزة الأسبق فى مقالته الأولى يكتب عما وصفه بـ "قصة سقوط وزراء مصر فى فخ المال العام" ويصف قانون محاكمة الوزراء بـ"الحاضر الغائب" ويعتبر أن الفساد استشرى بعد تجميد القانون منذ الانفصال عن سوريا.

فى ملف لها تحت عنوان "وزراء..أهانوا الشعب" ترصد "الوفد" عبارات وردت على لسان عدد من وزراء حكومة "نظيف" وتسببت فى حالة من الغضب الشعبى لما تحمله من "سخرية غير مقبولة".. مثال ذلك ما قاله وزير المالية عن أصحاب المعاشات "لو حصلوا على أموال التأمينات حيصرفوها على العربدة والمسخرة وهيسكروا بيها".. وتصريح لوزير الخارجية تعليقاً على حوادث الجنود التى تقع على الحدود "مش معقول هانحارب إسرائيل علشان جنديين أو ثلاثة ماتوا على الحدود".


عمالياً، تؤكد زميلتنا أمانى زكى تسرب حالة من الإحباط داخل نفوس عمال شركة "أمونسيتو" بعد رفض بنك مصر صرف مستحقاتهم المالية باستثناء 65 مليون جنيه فقط وافقت عائشة عبد الهادى، وزيرة القوى العاملة، على قبولها.


مفاجآت فى نتيجة تنسيق الجامعات
هؤلاء الوزراء أهانوا الشعب
المؤرخ جمال حماد: أكبر كبائر الثورة إخضاع مصر لحكم ديكتاتورى
مزاعم إسرائيل بإعداد سيناريو كامل لمرحلة ما بعد الرئيس مبارك
" باسيلى" ينفى حجز البابا شنودة فى مستشفى كليفلاند



فى تقرير لهما بالصفحة الأولى يرصد الزميلان شعبان هدية ونرمين عبد الظاهر ما وصفاه بمؤشرات تحالف جماعة الإخوان المسلمين وحزب الوفد فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، فى الوقت الذى بدأت فيه لجنة من أقدم الأحزاب الليبرالية فى إعداد مشروع قانون جديد لضمان تحقق النزاهة والشفافية فى الانتخابات.

أما زميلتنا ميريت إبراهيم، فتنفرد بالكشف عن حبس مسئول بالجيش الأمريكى 42 شهراً لإدانته بتهمة الاختلاس وتلقى رشاوى من رجل أعمال مصرى مقيم فى الكويت قيمتها 30 ألف دولار.


وفى صفحتها الثالثة تفيد النسخة "الديجيتال" بأن نيابة الأموال العامة ستبدأ اليوم الخميس فى التحقيق فى قضية مخالفات العلاج على نفقة الدولة، والمتهم فيها أعضاء بمجلس الشعب، وتضيف الصحيفة أن فريقاً من المحققين داخل النيابة انتهى خلال الأيام الخمس الماضية من فحص ملفات القضية.


منع جدو من المشاركة فى السوبر
حبس مسئول بالجيش الأمريكى لتلقيه رشوة من رجل أعمال مصرى
مبارك يواصل الرد على شائعة مرضه
المالية: 2.5 مليون جنيه لتحسين معاشات 3400 مواطن
الجامعة العربية تنفى تدخل عمرو موسى لحل أزمة حوض النيل
انهيار العقارات مستمر ويواصل حصد الأروح
اليوم.. «الأموال العامة» تبدأ التحقيق فى «العلاج على نفقة الدولة"



مستكملاً ما بدأه قبل يومين، يكشف الزميل طارق أمين عن إرسال وزارة الصحة مذكرة إلى اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، تطالبه فيها بغلق المستشفى المتورط فى عملية تحويل الشاب السكندرى "إسلام"، والذى يعانى اضطراباً جنسياً، إلى فتاة اسمها "نور"، كما تفيد "المصرى اليوم" بوصول المقابل المادى للعملية الجراحية، التى أجراها الدكتور محمد العطيفى، إلى 27 ألف جنيه.

وفى صفحتها الثالثة تركز الصحيفة على اتهامات أطلقها المطلوبون أمنياً فى سيناء لشاب، مدسوس حسب قولهم بينهم من جانب جهة أمنية، يحاول تسميمهم بواسطة مادة يضعها فى الطعام والشراب، وهو ما دفعهم إلى توثيقه واحتجازه فى سيارة و"تجريسه" عبر الطواف به فى الشوارع.


وعن المذيع إيهاب صلاح، قاتل زوجته، يطالب الكاتب الصحفى صبرى غنيم وسائل الإعلام بألا تنهش فى أخلاقيات "مذيع فقد عقله"، ويؤكد "الذين يعرفون إيهاب يعلمون أنه شاب هادئ الطباع بطبيعته.. خجول..لا تسمع له صوتاً بين زملائه".


للمرة الأولى.. "المجتمعات العمرانية" تطرح سندات بالجنية فى السوق العالمية لتمويل مشروعات البنية التحتية
مشادات ساخنة فى جمعية "مصر أسوان" تنتهى بالموافقة على التصالح مع "جزيرة آمون" واستكمال المفاوضات مع "بالم هيلز"
"يونس": مجلس الوزراء يدرس إغلاق المحال ليلاً لخفض استهلاك الكهرباء
رئاسة الجمهورية: المسئولون يلهثون وراء مبارك ليواكبوا سرعة حركته.. ولن نرد على شائعات مرضه
التعليم تقرر تخفيض ميزانية طباعة الكتب المدرسية 82 مليون جنيه
المطلوبون فى سيناء يتهمون شاباً بمحاولة تسميمهم



بالمستندات.. تؤكد الصحيفة أن الدكتور يوسف بطرس غالى، وزير المالية، رفض استغلال عائد بيع أرض شركة "المصل واللقاح" لإنقاذ الشركة من الإفلاس وإصلاح هياكلها المالية، وصمَّم على تحويله إلى خزانة وزارته.

وبحسب الزميل صالح رمضان، أعلن قطاع المعاهد الأزهرية بمشيخة الأزهر أنه، وللمرة الأولى، سيتمكن طلاب المدارس الإعدادية الأزهرية من التحويل فى المرحلة الثانوية إلى المدارس الفنية الصناعية "العامة"، وهو الأمر الذى اعتبره النائب الإخوانى بمجلس الشعب، على لبن، استمراراً لمحاولات حكومية لتدمير التعليم الأزهرى.


ومن محافظة المنيا تشير "الدستور" إلى اعتصام مئات الأقباط داخل كنيسة "ديرمواس" بعد اختفاء زوجة راعى الكنيسة، والذى أكد بدوره اختطاف زوجته.


مئات الأقباط يعتصمون داخل كنيسة دير مواس بالمنيا بسبب اختفاء زوجة راعى الكنيسة.
فاينيشال تايمز: مصر تنجرف نحو انتقال مجهول للسلطة بعد أن يغادر مبارك المشهد السياسى.
نقابة المحامين تتجه لإنهاء الإضراب وردود أفعال متباينة بين المحامين
شباب القوى السياسية ينظمون وقفة احتجاجية أمام منزل خالد سعيد فى ذكرى الأربعين
انخفاض الحد الأدنى للقبول بالطب إلى 94% والهندسة إلى 87% وهلال يغيب عن إعلان النتائج
بالمستندات.. "غالى" رفض استغلال عائد بيع أرض "المصل واللقاح" لإنقاذ الشركة من الانهيار وصمم على تحويله لـ"المالية".



فى هذا الخبر تشتم رائحة "خالد سعيد" جديد.. ففى الصفحة الأولى من "الشروق" يكشف الزميل ممدوح حسن عن وفاة شاب، متهم بسرقة حقائب السيدات، إثر سقوطه فى يد 3 من مخبرى الشرطة بمنطقة العجوزة، ووفق المعلومات التى توفرت لزميلنا من مصادره بالنيابة، فإن المخبرين انهالوا على الشاب بالضربات فى أنحاء متفرقة من جسده لمدة نصف ساعة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهم، ليتلقى بعدها القاضى هشام الدرندلى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، إخطاراً بالعثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره مصاباً بكدمات وجروح شديدة ونزيف.

وفى تصريحات خاصة لـ "الشروق" يؤكد النائب بمجلس الشعب، سعد عبود، أن أحد من أسماهم برموز النظام الحاكم أفاده بأن الحزب الوطنى انتهى بالفعل من تحديد عدد وشكل مقاعد المعارضة فى البرلمان المقبل، بحيث يحصل الإخوان على 20 والمعارضة على 120 منها 30 للوفد والباقى لـ"الأحزاب الفاضية".


المتحدث باسم الرئاسة: نشاط مبارك خير رد على التقارير الإسرائيليه والأمريكية عن صحته
مخبرون ومواطنون يضربون شابا حتى الموت فى العجوزة
"مصر أسوان" تواصل التفاوض مع بالم هيلز وتتصالح مع جزيرة أمون دون تعويض
بسبب خالد سعيد.. مسئول بالخارجية يهدد باستدعاء سفراء أوربا بالقاهرة
جدو فى جلسه ساخنة باتحاد الكرة
الشروق تحصل على مقذوف أطلقه البلطجية لاختطاف شاب وإرهاب الأهالى فى العمرانية



مستمرةً فى سياسة عرض وعود وزراء حكومة "نظيف" باعتبارها خدمة للقراء..تنقل "الجمهورية الأسبوعى" عن الدكتور على المصيلحى، وزير التضامن الاجتماعى، تحديده سعر كيلو السكر التموينى بـ 125 قرش فقط..وعن المهندس أحمد المغربى، وزير الإسكان، تأكيده زيادة نصيب الفرد فى مصر من المياه إلى 290 لتراً فى اليوم.. وعن اللواء محمد عبد السلام المحجوب، وزير التنمية المحلية، إعلانه بدء مراجعة المخصصات المالية لكل محافظة لضمان عدالة توزيع الاعتمادات.

وبحسب الزميل أحمد الأحمر، سيغيب النجم محمد ناجى جدو عن مباراة الأهلى وحرس الحدود فى كأس السوبر المصرية، المقرر إقامتها الأحد المقبل، وذلك بسبب استمرار إيقافه المحلى لحين انتهاء التحقيقات معه فى أزمة توقيعه لقطبى الكرة المصرية.


حبس فلسطينيين تسللا عبر نفق للاتجار بالمخدرات
استشهاد وإصابة 7 فلسطينين شمال قطاع غزة
إيهاب صلاح أمام الجنايات والعقوبة تصل للإعدام
مراكبى رحلة الكنيسة أمام جنح المعادى.. بعد غد
مشتروات الأجانب ترتفع بمؤشر البورصة
قبول خريجات التربية الرياضية بكلية الشرطة
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
سحر رويتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-22-2010, 11:20 PM   #29
سحر رويتر
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22,004
المواضيع:
افتراضي رد: صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر

جرائد

وصحافة القاهرة ليوم
الجمعه الموافق 23/7/2010





# "الوفد" تتجاهل خطاب الرئيس فى ثورة يوليو

& وتصاعد المواجهات بين البدو و"الداخلية"

& وملوك العرب فى المراكز الأولى بقائمة الزعماء الأغنى فى العالم

& وشيكابالا يرحل عن الزمالك

باستثناء "الوفد"، أحيت صحافة القاهرة الصادرة اليوم، الجمعة، الذكرى الثامنة والخمسين لثورة يوليو المجيدة، واهتمت الصحف القومية بخطاب الرئيس مبارك الذى أكد فيه دعم الحكومة للفقراء ومساندتهم، حسبما قالت "الجمهورية"، مشيرا إلى أن الشعب المصرى سيحفظ لقادة الثورة، نجيب وناصر والسادات، ما قدموه للوطن، كما قالت "الأخبار"، وطرحت الدستور تساؤلا قديما متجددا حول احتفال حزب الوفد بعيد الثورة وهل يحتفل بها أم لا؟.. فيما نشرت المصرى اليوم اعترافا لأحد ضباط الثورة أكد فيه أن الرئيس عبد الناصر تخلص من كل الماكرين من رجال الثورة إلا السادات.

"الشروق" تنشر فى عددها الصادر اليوم تقريرا خطيرا حول الأوضاع الساخنة بجبل "عتاقة" مؤكدة تصاعد المواجهات بين وزارة الداخلية وقبائل البدو بالمنطقة تسبب فى تعرض منشآت سياحية للهجوم عن طريق أبناء القبائل الذين قاموا بالاعتداء على الحراس وتقييدهم والاستيلاء على أسلحتهم.




أبرزت الصحيفة كلمة الرئيس مبارك التى ألقاها بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة يوليو، والتى أكد فيها التزامه خلال المرحلة المقبلة بتوسيع قاعدة العدل الاجتماعى والوقوف بجانب الأسر الفقيرة لتمكينها من الخروج من دائرة الفقر، وتوسيع قاعدة الضمان الاجتماعى وتطوير نظام التأمين والمعاشات، مشيرا إلى أنه سيبذل أقصى جهد لنشر ثقافة الديمقراطية، وسيتمسك بسيادة القانون وعدم تدخله فى سير العدالة أو أحكام القضاء.

وقالت، إن مكتب التنسيق قصر عملية التحويل بين الكليات المختلفة، والتى ستبدأ بعد غد، الأحد، على التقدم من خلال الموقع الإلكترونى بدلا من الطلبات الورقية، ويستمر عمل الموقع حتى الثلاثاء القادم لتسجيل رغبات التحويل إلى الجامعات والكليات التابعة لهم جغرافيا لتقليل حالات الاغتراب بين المحافظات فى حدود 10% من الأماكن المحددة بالكليات.

* "جدو" يتوعد كل من يشهر به.. بالقانون.


تأكيدات إسرائيلية بقرب الحصول على 19 مقاتلة طراز "إف 25".
اختفاء زوجة كاهن تدفع ألف مواطن للتظاهر.
هلال: أرفض تخصيص "كوته" للمسيحيين فى الانتخابات.
300 فدان لإنشاء القرية الذكية بالإسكندرية وتدبير التمويل للبنية الأساسية.
العنف الأسرى رصاصة فى قلب المجتمع.



قالت الصحيفة، إن نتائج تنسيق القبول بالجامعات كشفت انخفاض الحد الأدنى للكليات بما يتراوح بين 3% إلى 7% وتصدرت كليات الحقوق"لغات" كليات الأدبى بحد أدنى 97.4%، والإعلام 92.5، والاقتصاد والعلوم السياسية 90%، وتصدرت طب سوهاج كليات العملى بحد أدنى94.7%، وأن وزير التعليم العالى قال، إن الأماكن المتاحة أمام طلاب سنة الفراغ تكفى لنحو 90% من إجمالى الناجحين.

كما نقلت تصريحات خاصة من وزير الصحة رفض فيها اتهامات نواب مجلس الشعب بتحميل الوزارة مخالفات العلاج على نفقة الدولة، مؤكدا أن مخالفات إصدار قرارات العلاج بالتلاعب على الشروط الموضوعة جسيمة وكادت تدمر النظام العلاجى بالكامل، وأنه وضع قواعد لسد الثغرات التى يستغلها المخالفون فى التلاعب، ومتعهدا فى ذات الوقت بعلاج المرضى غير القادرين.


التسوية النهائية لملف "آمون" خلال أسبوعين.
سليمان عواد: العمل الدءوب والنشاط المكثف للرئيس مبارك خير رد على التقارير التى تتناول صحته.
سكان الدرب الأحمر تحت حصار التصدعات.
الرى تنفذ أول مشروع لترشيد استخدام مياه الرى على نفقة المزارعين.
لا زيادة فى أسعار تذاكر النقل الجماعى.
المواصفات الجديدة للسيارات تربك سوق قطع الغيار.
مبارك يشهد تخرج دفعة جديدة من حماة الوطن.
حركة التنقلات والترقيات الكاملة للقضاة.



أجرت الصحيفة حوارا مطولا مع أحمد أبو الغيط، وزير الخارجية، أكد فيه على وجود رؤية مصرية أمام القمة الأفريقية حول التحديات التى توجه القارة فى الصحة والتنمية، وأن مصر تحركت فى أفريقيا بسياسية مدروسة لضمان مصالحها القومية فى المياه والتجارة وتحقيق الاستقرار، وستظل أفريقيا دائما قاعدة ارتكاز للسياحة الخارجية المصرية، مشيرا إلى قمة أوغندا ستبحث دفع العمل المشترك والأوضاع بالسودان والصومال والبحيرات العظمى، وستشمل كذلك مباحثات مع وزراء خارجية دول حوض النيل لتصحيح مسار التفاوض على اتفاق المبادرة.

واهتمت الصحيفة بتصريحات وزير التعليم العالى التى أعلن فيها أنه سيتم فتح باب التحويلات الإلكترونية للحد من الاغتراب أمام الطلاب المقبولين فى التنسيق الإلكترونى بدءاً من بعد غد، الأحد، وحتى السابعة من الثلاثاء القادم، ومؤكدا فى تصريحاته للصحيفة أن شعب اللغات المختلفة ستغير مفهوم كليات القمة اعتبارا من السنوات القادمة وتكسر احتكار كليات الطب والهندسة والإعلام لها.


مصر ثانى الدول المستقبلة للاستثمارات الأجنبية المباشرة.
توقيع بروتوكول مدينة الصحفيين فى 6 أكتوبر.
ملوك العالم.. ثرواتهم 99 مليار دولار.
الإسماعيلى يتراجع عن بيع المعتصم للأهلى.
مبارك: مصر قادرة على تخطى التحديات والصعاب.
إطلاق 3 مصانع جديدة باستثمارات 611 مليون جنيه.




ترى الجريدة أن حكومة الدكتور أحمد نظيف وقعت فى ورطة قبل حلول شهر رمضان بعد عجزها فى تدبير أزر البطاقات التموينية، رغم قيام هيئة السلع التموينية بتنظيم 4 مناقصات على مدار شهر ونصف، وأضافت أن أعدادا كبيرة من البقالين رفضوا استلام الأرز خوفا من اتهام أصحاب البطاقات لهم بسرقة الأرز، وهو ما يجعل الحكومة تدرس استمرار حظر تصدير المحصول، حسبما أكدت مصادر للجريدة.

ويحسب الزميل ناصر فياض عدد الأيام التى مارس فيها الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، مهام عمله طوال الأسبوع الماضى، ويكشف أن نظيف لم يمارس مهام منصبه إلا يوم الاثنين الماضى، وذلك بسبب الاستدعاءات المتكررة من الرئيس مبارك له، وتوقع أن يشهد الأسبوع المقبل نشاطا مكثفا لرئيس مجلس الوزراء.


واهتمت الجريدة بالتصريحات التى أكد فيها مراك فرانكو، سفير الاتحاد الأوروبى فى القاهرة، بدعم الاتحاد لمنظمات المجتمع المدنى لمراقبة الانتخابات العامة والرئاسية، هذا فى الوقت الذى هدد فيه أكثر من 100 نائب بمجلس الشعب بتدويل ملف انتخابات مجلس الشعب القادمة لوضع ضمانات لنزاهة وإشراف القضاء عليها.


فشل صفقة انتقال المعتصم للأهلى.
سفير الاتحاد الأوروبى: ندعم منظمات المجتمع المدنى لمراقبة الانتخابات العامة والرئاسية.
100 نائب يهددون بتدويل قضية الإشراف القضائى على الانتخابات القادمة.
"البيطريين" تطالب بوقف استيراد الماشية لمنع انتشار الحمى القلاعية.
3 مليارات جنيه تكاليف علاج أمراض التدخين سنويا.
تسليم 70 شقة لسكان 14 عقارا آيلا للسقوط بالدرب الأحمر.
الأحد بدء التحويل الإلكترونى بين الكليات.




أبرزت الصحيفة مظاهرات الأقباط التابعين لدير "مواس" بالمنيا داخل الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، احتجاجا على اختطاف زوجة القس تادرس سمعان، وقالت إن المظاهرات شارك فيها 50 كاهنا من داخل الكنسية، وإن مصدرا مقربا من البابا شنودة أكد على تلقى البابا كل تفاصيل حادث الاختطاف ومتابعته لكافة كل ما هو جديد أولا بأول.

وقالت إن الملوك العرب حصدوا المراكز المتقدمة فى العالم فى قائمة الزعماء الأغنى التى نشرتها مجلة "فوربس" المتخصصة فى المال والأعمال، وجاء العاهل السعودى فى المركز الثالث يليه رئيس الإمارات فى المركز الرابع، واحتل العاهل المغربى المركز السابع، وأمير قطر فى المركز الثامن.


كما ذكرت أن مجموعة من الشباب السعودى أطلقوا النار على صحفى مصرى يعمل مراسلا لصحيفة الراية الكويتية، بعد أن حاول تسوية خلاف بينهم وبين مصرى بمساعدة آخرين، وأنه أصيب بجروح خطيرة تم نقله على أثرها إلى مستشفى "الشميسى".


مبارك يحسم الجدل حول استخدام القوة فى الأزمة: أتابع الحوار الهادئ مع دول حوض النيل.
قيادات "الجمعية" تضطر للنزول لـ"الميدان" بنفسها لجمع التوقيعات.
مسئول ليبى يحمل "السادات" مسئولية القضاء على الوحدة الوطنية.
إرسال التحقيقات مع المذيع التليفزيونى إلى "الاستئناف".
وقفة صامتة بالملابس السوداء للتضامن مع خالد سعيد فى ذكرى 23 يوليو.
على الدين هلال: مبارك نجا بمصر من الأزمات وجعلها تعيش أطول فترة دون حروب.




قالت الجريدة، إن محامية فى الشركة المصرية للسياحة والفنادق "ايجوث" قد تقدمت ببلاغ للنائب العام اتهمت فيه رئيس مجلس إدارة الشركة بإهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء على الملكية العامة للشعب فى صفقة بيع أرض التحرير، واتهمت المحامية التى تعمل بالشركة رئيسها ببيع الأرض بالأمر المباشر.

وأفردت المصرى اليوم ثلاث صفحات كاملة أحيت فيها الذكرى الثامنة والخمسين لثورة يوليو المجيدة، نشرت بها خطابات الرئيس جمال عبد الناصر التى كتبها بخط يده، والتى طالب فيها المصريين بالتضحية بأرواحهم ضد الإنجليز عام 1942، كما طلب الزعيم الراحل من عمه البحث عن خادمة لزوجته فى منتصف الأربعينيات، فيما أجرى الزميل ماهر حسن حوارا مطولا مع أحد ضباط ثورة يوليو، ويدعى وحيد رمضان، كشف فيه عدة مفاجآت من العيار الثقيل، أهمها أن البطل أحمد عبد العزيز استشهد برصاص مصرى، وقال، إن الرئيس عبد الناصر قد فتح السجن للجدعان بعد الثورة.


فيما كتب الدكتور رفعت سيد أحمد مقالا بعنوان "عبد الناصر والإسلام" كشف فيه عن تعامل ناصر مع الطرق الصوفية، مشيرا إلى أنه تعامل معها وفق عقد غير مكتوب وأطلق لهم أدوارا دينية محددة مقابل تأييدهم له فى معاركه السياسية، ويرى سيد أحمد أن مصادر الفكر الإسلامى لدى عبد الناصر تعود إلى علاقاته بالإخوان ومصر الفتاة قبل الثورة.


اكتشاف نجم عملاق أشعته تفوق الشمس 10 ملايين مرة.
جيش الاحتلال يتدرب على اقتحام الأقصى بالآليات والقنابل وآلاف الجنود.
إغلاق المستشفى المتورط فى عملية تحويل إسلام إلى أنثى بالشمع الأحمر.
إزالة 417 فدانا فى المرحلة الثالثة لحملة مكافحة زراعات المجارى بحلوان.
الحكومة تغلق نهائيا ملف الرخصة الثانية للتليفون الأرضى.
نقابة عمال التجارة تبدأ خطة استيعاب 5 ملايين بائع جائل.



قالت الجريدة، إن عدد الموقعين على بيان الدكتور محمد البرادعى، مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، الإلكترونى وصل إلى 213 ألف توقيع، منها 198 ألفا على موقع الجمعية الوطنية للتغيير و116 ألفا على موقع توقيعات أون لاين.

وتنقل الجريدة عن عبد المنعم عبد المقصود، محامى جماعة الإخوان المسلمين، تأكيده بأنه سيقيم دعوى قضائية ضد الحكومة الأسبوع المقبل، بسبب عدم قيامها بالإفراج عن نائب مرشد الجماعة المهندس خيرت الشاطر بعد قضائه نصف عقوبة السجن المقدرة بـ 7 سنوات، فى الوقت نفسه قرر مكتب الإرشاد وقف أسامة درة صاحب كتاب "من داخل جماعة الإخوان أتكلم" عن الأنشطة التنظيمية بالجماعة بعد حواره الذى انتقد فيه الأوضاع الداخلية للجماعة.


أسعار المستودعات فى رمضان: اللحم البلدى بـ 35 جنيها والمستورد 25 والدواجن المجمدة 16جنيها.
خطاب رسمى: قرار ترشيد الكهرباء اقتصر على 50 % بالشوارع لتلبية احتياجات المستثمرين.
هلال: لا توجد أخطاء فى التنسيق الإلكترونى وقد نضطر لإغلاق جامعة كفر الشيخ.
السلطات الإيطالية تلقى القبض على 65 مصريا حاولوا التسلل إلى أراضيها.
الاستئناف تتسلم ملف مذيع التليفزيون قاتل زوجته.
محاولة الاغتيال الفاشلة لمجموعة المطلوبين من بدو سيناء تعيد التوتر الأمنى للمنطقة.




بحسب الزميل سيد نون، ارتفعت حدة المواجهات بين وزارة الداخلية وبعض أبناء القبائل البدوية بجبل عتاقة والعين السخنة، وتسببت المواجهات بين الجانبين إلى تعرض منشآت اقتصادية، من بينها قرية سياحية، للهجوم عن طريق عدد من أبناء القبائل بعد اعتدائهم على الحرس وتقييدهم والاستيلاء على أسلحتهم.

ومع انطلاق الاحتفالات بذكرى ثورة يوليو نشرت الشروق تقريرا حول ما يقوله الشباب والشابات عن الثورة على موقع فيس بوك، وكشفت عن وجود "جروب" واحد فقط للمعجبين بثورة يوليو، وهو ما يدل على أن الثورة بلا معجبين حسب الشروق.


واهتمت الصحيفة بتصريحات هيرفيه ماجيدية، الرئيس الإقليمى لكارفور مصر، والتى أكد فيها إلغاء صفقة كارفور _ عمر أفندى، وأشار إلى أن شركته لم تتلق أى رد بشأن النقاط العالقة بين الجانبين.

وفى وقت تعثر فيه انضمام المعتصم سالم، لاعب نادى الإسماعيلى، إلى القلعة الحمراء، أعلن حسام حسن، المدير الفنى لنادى الزمالك، موافقته على رحيل اللاعب المميز شيكابالا عن الفريق بعد أن أثار أزمة داخل النادى لرفضه الانضمام لمعسكر الإعداد بالإسكندرية.


جماعة الإخوان تطالب النظام بمحاربة الفاسدين ولصوص البنوك.
سيناريو أزمة وفاء قسطنطين يتكرر فى دير مواس.
الأحد فتح باب التحويل بين الكليات لطلاب سنة الفراغ.
الإفراج عن مهندس و4 بوابين فى قضية قتيل العجوزة.
أوروبا تخفف حدة موقفها فى قضية خالد سعيد.
موقع الوطنى على الإنترنت يجدد الهجوم على البرادعى.



قالت الصحيفة، إن الرئيس مبارك سينيب الدكتور أحمد نظيف لإلقاء كلمته أمام قمة "كمبالا"، والتى ستبدأ أعمالها الأحد المقبل بأوغندا، وبمشاركة زعماء ورؤساء حكومات 53 دولة أفريقية، وأن نظيف سيقوم بتسليم رسالة من الرئيس مبارك إلى الرئيس الأوغندى تتعلق بتناول وجهات النظر تجاه القضايا الأفريقية والإقليمية والدولية.

وأعدت الجمهورية تقريرا عن ارتفاع أسعار الذهب عالميا، قالت فيه إن سعر سجل مستويات قياسية مسجلا 1.264.90 دولار للأونصة، وأن أسماء كبيرة فى عالم الاقتصاد توقعت أن يصل سعر الذهب إلى 2000 دولار، نتيجة اندفاع المستثمرين نحو الذهب خوفا من زحف الرأسمالية.


ونقلت تصريحات سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة، مشيرة إلى أنه قال إن مصر أحرزت تقدما وأوفت بالتزاماتها فى مجال حقوق الإنسان، وأنهم سيراقبون الانتخابات من خلال قراءة الصحف ليطمئنوا على تمكن الأحزاب والتيارات السياسية من التعبير عن رأيها فى حرية، وأن الاتحاد الأوروبى سيدعم التوجه المصرى فى التعاون مع دول حوض النيل.


الجرافات الإسرائيلية تجتاح المنازل الفلسطينية بالضفة الغربية.
أكوام القمامة فوق قضبان القطارات بإمبابة.. والأهالى يطلبون النجدة.
"جدو" ممنوع من "السوبر".
هلال يفتح النار على مستشفيات جامعة طنطا.
أسعار الأقطان المصرية تواصل ارتفاعها.
غش الأدوية.. ظاهرة تهدد صحة المجتمع.
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
سحر رويتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-24-2010, 12:02 AM   #30
سحر رويتر
Avatar Yok
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 22,004
المواضيع:
افتراضي رد: صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر

جرائد

وصحافة القاهرة ليوم
السبت الموافق 24/7/2010




# إيهاب صلاح يكتب: أنا ضحية جبروت امرأة

& ومراد موافى: بعض البدو يعملون لحساب إسرائيل ثم "تضربهم بالجزمة"

& والمتهم باغتيال سالم أبو لافى: ضابط شرطة وبرلمانى أسبق وراء تحريضى


عزيزى قارئ صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، اسمح لى أن أرشح لك 3 موضوعات للقاهرة، تكفيك صحفياً طوال اليوم، الأول، تتعلق بجريمة الأسبوع الماضى التى شهدتها شقة الزوجية للمذيع إيهاب صلاح الذى قتل زوجته بعد إهانتها له، حيث انفرد الزميل محمد عبد اللطيف بنشر نص خطاب كتبه المتهم من داخل محبسه لجريدة "الأهرام" تحديداً، يروى فيه تفاصيل القضية، وكيف أنه كان ضحية "جبروت امرأة" كما يقول.

والثانى حوار اللواء مراد موافى محافظ شمال سيناء مع الزميلين هشام ميانى ومصطفى سنجر فى "الشروق" والذى ذكر فيه أن بعض البدو يعملون لحساب إسرائيل ثم "تضربهم بالجزمة"، وهو ما يعيد إلى الأذهان ما ذكره اللواء محمد هانى متولى محافظ جنوب سيناء الذى كان قد قال فى تصريحات صحفية إن البدو يأكلون من بواقى الطعام وهو ما تسبب فى نشوب أزمة بينه وبين البدو الذى خرج بعض لقذفه بالحجارة، أما الثالث والأخير فإنه يأتى فى سياق متصل مع ما سبق، حيث انفرد الزميل عبد الحليم سالم بنشر فيديو يعترف فيه الصبى المتهم بتدبير محاولة اغتيال سالم أبو لافى المطلوب الأول أمنياً فى سيناء كشف فيه لـ"اليوم السابع" أن ضابط شرطة استغل ظروفه العائلية وسجن والده ودفع له مبلغ 40 ألف جنيه لسمّ أبو لافى بواسطة عضو مجلس شعب أسبق.




وحول متابعات قضية قتل المذيع التلفزيونى إيهاب صلاح لزوجته تنشر الجريدة القصة بين المذيع وزوجته بخط يده موضحا فيها أنه ضحية جبروت امرأة حيث أمطرته فى البداية بكلمات المديح والإعجاب فانشغل بها رغم أنفه، واقتحمت حياته بالقوة وهددت القتيلة بتشويه زوجته الأولى "بمية نار"، واصطحبت بلطجية لقتله بعد الزواج الثانى، كما أنها هى التى علمته تعاطى المخدرات حيث كانت تشتريها له حتى أدمنها، مؤكدا أنه لم يقصد قتلها نهائيا، والدليل على ذلك أنه اتصل بالشرطة قبل خروج طلقة الرصاص من المسدس، وأنه يعتذر لزوجته الأولى ولأسرته على ما حدث منه.

أعلن المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة أن جميع السلع الأساسية متوافرة بكمية كبيرة تزيد على حاجة البلاد، وقال فى تصريحات للأهرام أنه لا توجد أى اختناقات أو أزمات فى أى سلعة، وأشار إلى أن محال السلاسل الكبيرة تقدم عروضا متعددة للمستهلكين على سلع رمضان خاصة الياميش، وأن مؤشرات متوسط أسعار هذه السلع فى الأسواق تؤكد عدم ارتفاع الأسعار عن العام الماضى.


تلقى طلبات الدبلومات الفنية أول أغسطس.
أنس الفقى:لا أتدخل فى شئون الإعلام الخاص.
نظيف يرأس وفد مصر فى قمة الاتحاد الأفريقى بأوغندا.
غالى صندوق خدمات لرعاية أصحاب المعاشات.
إنشاء 5 قرى نموذجية بوسط سيناء وجنوب رفح وبئر العبد.
أحقية 188 طالبا بالثانوية العامة فى رفع درجاتهم بعد إعادة التصحيح.
أبو تريكة يشارك برغم آلام العضلة الضامة.



كشف مصدر مسئول بوزارة الزراعة أن الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء أصدر تعليمات مشددة بتشكيل جهاز قومى لحماية أملاك الدولة يكون له فرع فى كل محافظة ويتولى حصر تلك الأراضى ومواجهة التعديات عليها خاصة فى الظهير الصحراوى وسوف يعقد الأربعاء المقبل اجتماع وزارى لتشكيل الجهاز برئاسة اللواء محمد عبد السلام محجوب وزير التنمية المحلية، ويشارك فى الاجتماع ممثلو الوزرات المعنية بحماية أراضى الدولة ويتم خلاله الاتفاق على آليات وقف التعديات على أراضى الدولة.

تنشر الجريدة ملفا حول ذكرى ثورة 23 يوليو تتناول فيه خطاب الرئيس مبارك الذى أكد فيه "بذل أقصى جهد لنشر ثقافة جديدة تشتد حاجة المجتمع إليها فى الديمقراطية والعمل الحر والفكر والعقيدة...."، ويتضمن الملف مقالين بخط الرئيس الراحل أنور السادات حول ثورة يوليو حصلت عليهما الجريدة، كما تضمن الملف أيضا شهادات بعض المعاصرين للثورة حيث يقول محمد سلامة إن والدته وجيرانها كسروا قلة وراء الملك، وأم عبده محمد بلت الشربات وذهبت للقصر لتسقى الضباط الأحرار.


اختفاء رئيسة الطائفة اليهودية بعد الحكم بحبسها 3 سنوات فى قضية نصب.
29 شركة تقاضى المجتمعات العمرانية وصفوان ثابت يتسائل مستثمر لديه 10 عمال ويحصل على 500 وحدة "طب ليه".
صلاة فى كنائس المنيا ومظاهرات فى الكاتدرائية بسبب كامليا.
لا تنسيق للمتخلفين عن التقديم.
الموسم الجديد يخفض أسعار الأرز.
التوكيلات الملاحية ترفض خفض أسعارها.
"المحامين" تحسم تجميد الإضراب والمظاهرات بعد غد.
انتهاء أزمة عمال أمونسيتو بشكل نهائى.
تفاصيل التراجع عن صفقة المعتصم.



يبحث مجلس الوزراء فى اجتماعه الأربعاء القادم برئاسة الدكتور أحمد نظيف تنفيذ تكليفات الرئيس حسنى مبارك التى جاءت فى كلمته التى وجهها للأمة فى الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين لثورة يوليو المجيدة، وحدد الرئيس مبارك فى كلمته أولويتين رئيسيتين للمرحلة المقبلة وهما رفع معدلات التشغيل لإتاحة المزيد من فرص العمل، ومحاصرة البطالة وتوسيع قاعدة العدل الاجتماعى كركيزة أساسية لحماية الأسر الفقيرة، وإخراجها من دوائر الفقر.

تقرر إنشاء 13 تجمعا صناعيا جديدا تستوعب 704 مصانع و180 منشأة على مساحة 17.5 مليار متر مربع بتكاليف استثمارية 25 مليار جنيه توفر 122 ألف فرصة عمل، وصرح رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة أن الوزارة قدمت تيسيرات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال طرح الأراضى بنظام حق الانتفاع وسداد 5% من قيمة الأرض والتقسيط على 10 سنوات.


تثبيت 14 ألف و600 عامل بالتأمين الصحى.
مبارك: مصر تسعى لاستعادة الاستقرار فى أفريقيا.
31 ألف بقرة و2 مليون فرخة لرمضان.
التحريات: زوجة الكاهن اختفت بإرادتها.
6.2 مليار دولار صادرات المناطق الحرة العامة.
استثمار لأموال التأمينات فى مشروعات آمنة.
مجمعات استهلاكية بالصعيد.
سوبر الأهلى والحرس طموح بلا حدود.



اعترفت وزارة التربية والتعليم بوجود أخطاء فى نتائج امتحانات الثانوية العامة، كشفت إعادة فحص أوراق الإجابة للطلاب المتظلمين من نتائج الامتحانات بالمرحلتين الأولى والثانية عن وجود نقص فى الدرجات الحاصل عليها 188 طالبا وطالبة فى مختلف المواد الدراسية وانتهت لجنة التظلمات من فحص 8 آلاف و15 ورقة إجابة وتبين أحقية الطلاب فى زيادة الدرجات.

كشفت النتائج الأولية لاستطلاعات الرأى التى يجريها الحزب الوطنى فى إطار الاستعداد لانتخابات مجلس الشعب الجديدة عن تدهور شديد فى شعبية الحزب الوطنى فى الشارع حيث أرجعت النتائج السبب إلى الغلاء الفاحش وارتفاع نسبة الفقر وزيادة الهوة بين طبقات المجتمع وتفشى الرشوة والجريمة والبطالة وفشل سياسة الخصخصة وغياب الشفافية والعدالة.


طرح 20% من بنك القاهرة للاكتتاب العام القادم.
مبارك يطالب بالتصدى للتغيير غير الدستورى لأنظمة الحكم.
ارتفاع أسعار السلع بنسبة 100% على مدار 3 سنوات.
أزمة فى الأهلى والحرس بسبب إصابة أبو تريكة وعبد الملك.
عودة التوتر بين البدو والأمن فى سيناء.
عفو رئاسى عن 3525 سجينا بمناسبة ثورة يوليو
صندوق جديد للرعاية الاجتماعية لأصحاب المعاشات.



قالت مصادر رفيعة المستوى بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، إن مجلس الوزراء طلب من وزارة الزراعة إعداد خرائط ورسومات جديدة بالأراضى الزراعية التى تقع تحت ولايتها، كما طلب خرائط أخرى بمساحات الأراضى المتعدى عليها والتى يدور عليها نزاع بين الوزارة وواضعى اليد، وذلك لعرضها على الجهاز القومى لحماية أملاك الدولة المشكل حديثاً، وأضافت المصادر، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى انتهت من تشكيل لجنتين فنية وأخرى قانونية لحصر الأراضى الصحراوية التى تقع تحت ولاية هيئة التعمير والتنمية الزراعية.

وقال موسى الدلح فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إننا جهزنا لمواجهة بين الصبى الذى استخدمه الأمن فى قسم شرطة نخل، وبين من يدعى أنه وسيط عملية الاغتيال الشيخ عبد الله جهامة عضو مجلس الشعب الأسبق وأضاف أن الصبى سيد إبراهيم عقل -من الإسماعيلية- تعرف على الشيخ عبد الله جهامة من بين 20 شيخا بدويا كانوا يجلسون فى نفس المكان، وجاء إلينا يتعلل بظروفه الصعبة وأنه يريد زيارة أبيه وعندما وفرنا له المال قال "انتظروا كام يوم" فقلنا له "هنوفر لك شغلانة تأكل منها عيش.


غالى صندوق مالى جديد لتقديم خدمات الرعاية الاجتماعية لأصحاب المعاشات.
بدراوى: الوفد على استعداد للتحالف مع الشيطان للنجاح فى الانتخابات.
الزراعة تطرح 31 الف رأس من العجول والخراف خلال شهر رمضان.
البحوث الإسلامية يهاجم أبو العزائم ويحذره من مغبة سب الصحابة.
مكاتب متنقلة لـ"القومى لحقوق الإنسان" لجمع شكاوى المواطنين.
اليوم محاكمة لكح فى دعوى السب والقذف المقامة ضده من البرادعى.
النجوم يحتفلون بانطلاق البث الرسمى لليوم السابع.
استمرار اعتصام الأقباط والكهنة احتجاجا على اختفاء زوجة كاهن المنيا.
العراقى عماد محمد يعود لمعسكر الزمالك بعد إنقاذ أسرته من الطرد من الماريوت.



للمرة الأولى، يبدى أنس الفقى وزير الإعلام استعداده، لاستضافة الدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، على شاشة التلفزيون الرسمى، مشترطاً لذلك وجود الجديد الذى يطرحه ويدخل ضمن "السبق الإعلامى"، مضيفاً فى حواره مع برنامج "مصر النهاردة" أن البرادعى برنامج إعلامى متكرر سبق عرضه فى 5 قنوات فضائية، لكنه لا يعتبر شخصية سياسية كونه لم يمارس عملاً سياسياً من خلال قنوات شرعية.

وكشف دراسة ميدانية لأول مرة فى الشرق الأوسط، أجرتها الجمعية العربية للصحة الجنسية، أن صحة المصريين الجنسية فى خطر، بعد أن ثبت أن 41% من النساء المصريات فقط راضيات عن الأداء الجنسى لأزواجهن، ورغم أن العرب هم الأكثر عشقاً للجنس فى العالم لكنهم الأقل سعادة به، و98% من الرجال و96% من النساء يعتبرون الجنس من أولويات حياتهم.


ارتفاع أسعار اللحوم 20% الشهر الحالى.. وحملات مكثفة على الأسواق لحل الأزمة قبل رمضان.
"الأموال العامة" تكشف تورط 6 مسئولى مستشفيات استثمارية فى قضية "نواب العلاج".
مندوب الفيفا يحسم اليوم قضية "جدو" وانقسام فى اتحاد الكرة حول عقوبة اللاعب.
الإفراج عن عدد من المتهمين فى قضية "تهريب الأجانب إلى إسرائيل".
وقفات صامتة بالملابس السوداء ضد التعذيب فى 12 محافظة.
نجل "عبد الناصر": "البرادعى" لا يصلح لرئاسة مصر.. ولن أمنح صوتى لـ"جمال مبارك".



تنشر الجريدة ملفا بعنوان" خطة وزارة التعليم العالى للقضاء على مجانية التعليم وبيع الطلاب لجماعات الوهم" توضح خلاله أن نظام التعليم المفتوح تحول من وسيلة ديمقراطية لضمان وصول التعليم للجميع الى أداة سريعة للقضاء على مجانية التعليم، وعندما يدفع الطالب 12 الف دولار فى السنة ليحصل على شهادة من جامعة أجنبية غير معترف بها، ونظام التعليم التبادلى يجعل الوزارة تلعب دور السمسار الذى يقوم بتأجير الطلاب للشركات والمصانع ويجعل 50% من درجات الطلاب فى يد أصحاب الشركات مقابل منحهم 400 جنيه شهريا.

أشارت الإذاعة العبرية فى تقرير نشره موقعها الإليكترونى أمس إلى أن اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامة قام بابلاغ الإسرائيليين الأسبوع الماضى غضب مصر وقلقها مما يتم نشره فى تل أبيب حول صحة مبارك وتأثيرها فى استقرار النظام بمصر، وفى تقرير كتبه يونى بن مناحيم المدير الأسبق للإذاعة العبرية قال فيه إن القاهرة قلقة جدا مما يتم نشره فى وسائل الإعلام الإسرائيلية والغربية حول الوضع الصحى للرئيس المصرى.


مئات الأقباط يواصلون الاعتصام لليوم الثانى بكاتدرائية العباسية احتجاجا على اختفاء زوجة كاهن دير مواس.
الجمعية العمومية للشركة القابضة للقاح تتجنب مناقشة قضية بيع أرض الشركة وسداد المديونية.
عماد متعب يخطط للعودة إلى الأهلى فى يناير القادم.
الإخوان يردون على خطاب العادلى فى تخريج الشرطة.
اليوم بدء جلسات محاكمة المتهمين فى حادث غرق مركب المعادى وسط حراسة مشددة.
فؤاد بدراوى: ليس هناك صفقة بين الوفد والوطنى.
رئيس مصلحة الضرائب: استمرار تحصيل ضريبة الثروة العقارية مع الضريبة الجديدة.
قيادات نوبية: سنتقدم باستقالاتنا من الوطنى اذا أصر على ترشيح امراة فى نصر النوبة.



تسود حالة من الخوف فى محافظتى سوهاج والشرقية من أن يتحول مرض التيفود إلى وباء تصعب السيطرة عليه فى ظل مشاكل مياه الشرب القائمة التى تسبب تلوثها واختلاطها بمياه الصرف الصحى فى تسجيل عدد كبير من الإصابات بالمرض خصوصا فى الصيف فعلى مدار الأشهر الستة المنقضية سجلت محافظة سوهاج 53 إصابة بالتيفود حسبما كشف الطبيب محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة.

وفى حوار أجراه الزميلان هشام الميانى ومصطفى سنجر مع اللواء مراد وافى محافظ شمال سيناء فجر خلاله العديد من المفاجآت، حيث أكد أن بعض البدو يعملون لحساب إسرائيل ثم تضربهم بالجزمة مضيفا أنه"لو تكلمت عن الأطماع الكبيرة فى سيناء بالمعلومات التى أملكها ستنقلب الدنيا"، و"سالم أبو لافى يحاول إقامة دولة على الحدود، وموسى الدلح يقرأ نهج البلاغة بالمقلوب"، كما أوضح أنه لا يوجد الآن شيخ قبيلة حسن السمعة، وعمليات التهريب غيرت الأخلاق، ومشاكل البدو مع الشرطة فرقعة إعلامية.


90% من الأسر المصرية تأكل العيش المدعوم.
وزير التعليم ينفى تغيير قواعد تحويلات الطلاب هذا العام.
عرب ومصريون فى ضريح عبد الناصر وغياب رسمى.
والد زوجة كاهن دير مواس المختفية ينفى هروبها أو اختطافها.
مبارك يغيب عن قمة أفريقيا ويطالب بالتصدى لتغيير الحكم بطرق غير دستورية.
شعبة المستودعات تطلب 250 ألف أسطوانة غاز إضافية.
نشطاء يرتدون السواد ضد التعذيب والطوارئ.
مزايا صندوق الخدمات الاجتماعية بدون مقابل لمن يقل معاشه عن 500 جنيه شهريا.



يكتب مصطفى بكرى رئيس تحرير الجريدة فى مقاله الأسبوعى بالعقل تحت عنوان "هل صحة الرئيس فى خطر؟"، يتساءل بكرى خلال المقال عن المعلومات الكاذبة التى نشرتها بعض وسائل الإعلام الغربية والصهيونية عن صحة الرئيس مبارك والتى استهدفت إشاعة البلبلة داخل مؤسسات الدولة وفى الأوساط الشعبية، وعن مصدر هذه المعلومات التى تناولتها أيضا الصحف المصرية خلال الفترة الماضية بغرض حصر مسألة الخلافة بين جمال مبارك والدكتور محمد البرادعى مع أن ذلك غير صحيح حتى فى ظل حدوث حالة فى السلطة السياسية فى البلاد.

وتنشر الجريدة تحقيقا حول اختفاء زوجة كاهن بدير مواس تضمن الأدلة على اختفاء الزوجة بإرادتها الحرة حيث حصلت على أجازة أسبوعين من عملها يوم اختفائها وسحبت 35 ألف جنيه من مدخراتها بمكتب البريد وحملت معها جميع مداخراتها الذهبية وودعت عائلتها وغادرت المنزل إلى جهة غير معلومة، كما أن المسافة بين بيت زوجها ومنزل عائلتها 100 متر فقط.


ارتفاع المتهمين فى قضية نواب العلاج إلى 15 نائبا.
حرب تكسير العظام بين وزراء حكومة نظيف.
الغاز المصرى يضىء تل أبيب وحكومة نظيف تطفئ أنوار القاهرة.
ترانيم الغضب تقرع أبواب كاتدرائية العباسية.
ترحيل أزمة الناصرى إلى المؤتمر العام فى ديسمبر المقبل.
اليوم أول اعتصام إليكترونى لشباب الفيس بوك.
خربوش أشعل مراكز الشباب.
انتخابات الجبلاية دخلت فى الجد.
قائمة سوداء للشركات التى ترفض صرف العلاوة.



يكتب عادل حمودة رئيس تحرير الجريدة فى مقاله الأسبوعى طلقة حبر حول الأزمة بين خالد الجندى وشيخ الأزهر بسبب قناة أزهرى مقالا بعنوان "سيناريو شلح خالد الجندى من عمامة الأزهر بدأ بالتشكيك فى أموال أزهرى"، ويضيف حمودة فى مقاله أن ضابطا كبيرا من أمن الدولة فشل فى الصلح بين الشيخين بعد حوار أحمد الطيب فى الأهرام مع مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين حيث قال الطيب للجندى "أنت لست منا "مما جعل الجندى يقول للمقربين منه بعد ذلك "لقد شلحنى شيخ الأزهر".

وفى تقرير كتبه الزميل عبد الفتاح على "بعنوان صحف العالم تتحدث عن مليارات البترول القادمة إلى مصر" موضحا أن العديد من هذه الصحف تناولت بجانب من الأهمية خبر توقيع وزير البترول سامح فهمى على تعديل اتفاقيتين بتروليتين بين الهيئة المصرية العامة للبترول وشركتى بريتش بتروليم الإنجليزية وار دبليو آى الألمانية فى منطقتى شمال الإسكندرية وغرب البحر المتوسط لتنمية احتياطات تقدر بنحو 5 تريليونات قدم مكعب من الغاز و55 مليون برميل متكثفات.


وزير مهم وابنه يثيران المشاكل والخناقات فى قريتى هاسيندا الأولى والثانية فى الساحل الشمالى.
توقعات بإغلاق ملف سليمان فى رمضان.
جمال مبارك ساند المغربى وأكد لقيادات الحزب أن موقفه سليم.
الجمل ينتقد تجاهل بديع لحزب الوسط وبلبع لجمال زهران رامى مش هيترشح أمامك.
المتهمون فى قضية اتحاد الكرة يسددون ماعليهم قبل تبرئتهم.
أسرار ثورة المغربى على الإعلام ونظيف ومحيى الدين.
استجابة لما نشرته الفجر الرئيس مبارك ينقذ السينمائيين من أزمة ال1%.
هل تورطت جماعة الإخوان فى اختفاء زوجة كاهن كنيسة مارجرجس بالمنيا.



كلف الرئيس حسنى مبارك الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء بتمثيل سيادته فى أعمال القمة الخامسة عشرة لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الأفريقى التى تبدأ أعمالها غدا فى كمبالا، يلقى الدكتور نظيف الذى يصل إلى كمبالا غدا كلمة الرئيس مبارك أمام القمة والتى يحدد من خلالها خطوات تحقيق التنمية الشاملة بالقارة السمراء عن طريق إنهاء الصراعات بين دول القارة وتحقيق التكامل الاقتصادى للوصول بالأمن الغذائى بالقارة إلى الدرجة التى تحقق احتياجات شعوب القارة.

يبحث مجلس الجامعات الخاصة فى اجتماع طارئ الأسبوع الجارى مدى إمكانية النزول بالحد الأدنى لكليات الطب والصيدلة والأسنان والعلاج الطبيعى والهندسة 5% عن المقرر لها هذا العام، صرح مصدر مسئول بالتعليم العالى بأن هذا القرار جاء بعد ارتفاع الحدود الدنيا بكليات الجامعات الحكومية وعدم وجود أعداد تكفى بكليات الجامعات الخاصة.


مصر تدعم التنمية وإنهاء التوتر فى أفريقيا.
هيئة الوطنى تبحث معايير الترشيح للشعب.
7.4 مصانع على مستوى عالمى قبل نهاية العام.
محيى الدين يستعرض تطوير سوق المال مع رئيس البورصة الجديد.
اليوم أولى جلسات محاكمة مراكبى المعادى وشقيقه.
يونس: القدرات المضافة خلال عامين تفوق إجمالى الإنتاح عام 1982.
عماد العراقى ضحية عقد الزمالك.
التوقيعلا يوجد توقيع لهذا العضو
سحر رويتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إنشاء موضوع جديد إضافة رد
كاتب الموضوع سحر رويتر مشاركات 127 المشاهدات 49101  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع ذات صله أخبار الرياضة


أخبار الرياضة

صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر


*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

الرسالة:
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
خيارات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: صحافه القاهره اليوم وكل يوم متجدد وحصرى على وكاله انباء سيدات مصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورةلأتوبيس الأهلى بعدالاعتداءات الجزائرية حصرى على وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 1 10-12-2011 01:41 AM
حركه تنقلات الشرطه انفراد على وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 1 10-12-2011 01:25 AM
وكاله انباء سيدات مصر تنشر نص التحقيقات فى مذبحة المقاولون العرب سحر رويتر أخبار الرياضة 1 07-16-2010 08:25 PM
تفاصيل غرق مركب حلوان حصرى على وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 1 07-16-2010 02:24 PM
أوائل الثانوية الأزهرية بالمحافظات بالصور فى وكاله انباء سيدات مصر سحر رويتر أخبار الرياضة 5 07-12-2010 07:30 AM

سيدات مصر ازياء ازياء محجبات عبايات لانجيري مكياج ديكور تريكو تسريحات فساتين غرف نوم كوش مكياج عرايس اكسسورات انتريهات وصفات طبخ

الساعة الآن 10:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع سيدات مصر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
دليل المواقع
أضف اعجاب لصفحتنا